سعر الدولار اليوم في مصر الإثنين 9-5-2016 بالسوق السوداء

سعر الدولار – تشهد الفترة الحالية رواجاً كبيراً لأسوق الصرافة المصرية فيما يتعلق بعمليات تدأول الدولار سواءاً كانت بيع أو شراء، وذلك بسبب زيادة الطلب على العملة الخضراء بشكل كبير خلال الفترة الماضية، الأمر الذي يفوق قدرة البنك المركزي المصري على مجابهة الطلب على الدولار بالبنوك المصرية، مما أدى إلى إرتفاع سعر الدولار بشكل غير مسبوق في مصر.

سعر الدولار اليوم

وقد شهدت تعاملات اليوم الإثنين 9-5-2016 بالسوق السوداء في مصر إنخفاضاص في سعر الدولار، بعد دخول الوديعة الدولارية الإماراتية حيز التنفيذ ورفعها للإحتياطي النقدي الأجنبي في مصر، حيث افاد مواطنون بمحرر “نجوم مصرية” أن سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء في القاهرة سجل 10.85 جنيهاً.

بينما أشارت مصادر مصرفية ومواطنون لمحرر “نجوم مصرية” أن سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء في الإسكندرية 10.85 جنيهاً، وسعر الدولار اليوم في السوق السوداء بطنطا 10.70 جنيهاً.

في السياق ذاته يقوم التجار والمستوردين في الوقت الحالي بشراء كميات كبيرة من الدولار، إستعداداً لشهر رمضان الكريم الذي تزيد فيه حركة الإستيراد من الخارج، الامر الذي قد يؤدي وفقاً لآراء خبراء إقتصاديين، إلى زيادة سعر الدولار مرة أخرى خلال الشهر الكريم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.