سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يواصل الصعود خلال فترات المساء اليوم الاربعاء


نتابع معكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومكاتب الصرافة اليوم الاربعاء، خلال موقعنا نجوم مصرية نعمل على نقل التحديثات الفورية والأحداث المتداولة حول سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بواسطة التجار والعاملين في مكاتب الصرافة، حيث نقوم بنشر الأسعار المتحصل عليها وتحديثها بشكل متواصل خلال ساعات اليوم وعلى مدار الإسبوع، كما أننا نكون على متابعة لصيقة بتحركات تلك الأسعار ونقلها لحظة بلحظة.

من خلال هذه الصفحة يمكن لمتابعي موقع نجوم مصرية بالتعرف على سعر الدولار في السوق السوداء وشركات ومكاتب الصرافة، ومواكبة آخر الأحداث ومسارات تحرك العملة الخضراء في السوق السوداء، بما في ذلك الأخبار المتعلقة بالدولار الأمريكي من خلال شركات ومكاتب الصرافة وسعر العملة الخضراء مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء وشركات ومكاتب الصرافة

بعد تعويم الجنيه المصري من قبل القرار الصادر من البنك المركزي بتحرير سعر الصرف في البنوك المصرية، أرتفع سعر العملة الخضراء في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري، ولم يعد الفارق كبيرا في سعر صرف الدولار الأمريكي بين البنوك والسوق السوداء ومكاتب الصرافة.

وقد شهد هذا الاسبوع حالة من النشاط في سعر العملة الخضراء في السوق السوداء، وقد أكد متداولون أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يعيش حالة من التحركات في البنوك المصرية والسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أشار متداولون أن سعر الدولار اليوم الاربعاء في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري

هو 18.17 للشراء و18.25 للبيع.

تنبيه: البيانات المنشورة عن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، لا تمثل السعر المطلق، لأن الأسعار تكون متباينة من منطقة لأخرى، أما السعر الموضح فيمثل متوسط الأسعار المتداولة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاربعاء

تحديث الفترة الصباحية

شهدت السوق السوداء مؤخراً تحرك في سعر الدولار في السوق السوداء وذلك خلال أيام الأخيرة، حيث أخذ سعر الدولار في السوق السوداء يرتفع قليلا، كما أن أننا سنكون على تأهب دائم على نقل آخر التحديثات المنشورة حول سعر الدولار في والسوق السوداء والبنوك من خلال هذه الصفحة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقارنة بأسعار يوم أمس ارتفع قليلا، حيث أتجهت العملة الخضراء مؤخراً إلى الصعود في السوق السوداء والبنوك، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 18.12 شراء مقابل 18.20 مقارنة بأسعار يوم أمس 18.10 شراء مقابل 18.17 بيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقارنة بأمس

تحديث الفترة المسائية أمس الثلاثاء

شهدت التعاملات المالية خلال الفترات المسائية إرتفاعا طفيفا غطى على سعر الدولار بعد للإنخفاض الذي سيطر عليه خلال الفترة الأخيرة، حيث ارتفع سعر الدولار إلى 18.10 شراء مقابل 18.17.

تحديث الفترة المسائية اليوم

واصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الارتفاع خلال تعاملات اليوم الاربعاء منذ الفترة الفترات الصباحية وحتى المساء، حيث سجل سعر الدولار هذا المساء 18.17 شراء مقابل 18.25 بيع بدلا من 18.12 شراء مقابل 18.20 بيع عند الصباح.

سعر الدولار اليوم في البنوك

ويعتبر البنك المصري الخليجي هو الذي يقدم أكبر قيمة شراء، حيث سجل سعر شراء الدولار في البنك المصري الخليجي 18.07 وهي القيمة الاعلى من كل البنوك، كما سجل سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة 18.05 للبيع كأدني قيمة بيع.

كما شهد سعر الدولار في البنوك المصرية ارتفاعا طفيفا استمر على مدار الفتر ة الاخيرة من هنا سعر الدولار في البنوك على موقعنا نجوم، كما أننا سنوافيكم بجميع التحديثات فكونوا بالقرب!.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.