سعر الدولار اليوم الاحد في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري



نقدم لكم سعر الدولار اليوم الاحد في مصر والبنوك المصرية، حيث يقدم موقع مصر مكس تغطية مباشرة لأسعار صرف الدولار في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري وسعر الدولار اليوم في السوق السوداء، حيث ننقل لكم آخر تحديثات البنوك لأسعار صرف العملة الخضراء (الدولار) في مصر، إعتمادا على الأسعار المقدمة رسمياً من البنوك المصرية من خلال تعاملاتها اليومية، حيث يتم يتم تحديث تلك الأسعار بشكل دوري من بنك لآخر خلال ساعات اليوم، إعتمادا على العديد من الظروف التي تتحكم في تحديد أسعار صرف العملات المختلفة ومن بينها العملة الخضراء.

سعر الدولار اليوم الاحد

وبناء على تقلبات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، خاصة بعد قرار البنك المركزي المصري على تعويم الجنيه المصري، حيث أصبحت البنوك تقدم أسعارا بشكل متفاوت إعتمادا على مؤشرات العرض والطلب، مما أدى إلى إرتفاع الأسعار وتفاوتها بين البنوك في مصر إستنادا على تلك الآلية، أي العرض والطلب، ويعمل موقع مصر مكس من خلال هذه الصفحة على عرض تلك الأسعار وتحديثها بشكل منتظم لمجاراة تلك التقلبات.

سعر الدولار اليوم الاحد في البنوك المصرية

كما هو معتاد خلال التعاملات اليومية تم الإعلان عن سعر الدولار اليوم من قبل البنوك المصرية، خلال التعاملات الرسمية لهذا اليوم، وذلك بعد حالة من الترقب بين المواطنين وشركات الصرافة لمعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، ونشرت البنوك سعر الدولار اليوم الاحد منذ بداية فترات الصباح، وجاءت أسعار صرف الدولار على النحو التالي كما في الجدول.
[exchange_rates rate=”usd”]
وتعمل البنوك على تقليل الفجوة بينها والسوق السوداء لتوفير العملة الخضراء- الدولار الأمريكي من أجل توفير العملة الصعبة للمستوردين والمستثمرين، ويعمل عامل إرتفاع بيع الدولار من قبل البنوك على جذب المواطنين الذين بحوزتهم عملة الدولار الأمريكي، والحصول على مخزون كافي من العملة الصعبة وتوفير إحتياجات المستثمرين.

سعر الدولار اليوم واعلى قيمة بيع وشراء

أفضل بنك تبيع لهالبنك الأهلي الكويتي18.07
أفضل بنك تشتري منهبنك التنمية والائتمان الزراعي18.05

سعر الدولار اليوم لاحد في السوق السوداء

يشهد هذا الإسبوع حالة من النشاط في السوق السوداء ومكاتب الصرافة في أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حيث أكد المتعاملون في السوق السوداء والتجار أن سعر الدولار اليوم قد بلغ 18.14 للشراء مقابل 18.20 للبيع في السوق السوداء خلال تعاملات اليوم الاحد، وسط تكهنات خبراء بإرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بإقتراب شهر رمضان المبارك وإذدياد طلب المستوردين للعملة الصعبة.

علما أن الأسعار قد تم تحريرها من قبل البنك المركزي المصري، وتقوم البنوك بتحديد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه إعتمادا على خيارات العرض والطلب.

سعر الدولار اليوم محدث

تحديث الفترة الصباحية

لم تكن هناك تغيرات كثيرة في مسار الأسعار اليوم الإثنين عن يوم أمس، حيث أستقرت أسعار صرف العملة الخضراء مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء، ويستقر سعر صرف الدولار في البنك المركزي عند 18.03 للشراء و18.14 للبيع.

تحديث الفترة الصباحية

انكسر الهدوء الذي كان يسيطر على حركة العملة الخضراء في البنوك المصرية والسوق السوداء خلال هذا الإسبوع، حيث شهدنا العديد من التغييرات في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري منذ  بداية الاسبوع وحتى اليوم الاحد، حيث سجل سعر الدولار اليوم عند 18.07 كأعلى سعر بيع وسجل أيضا أعلى سعر شراء عند 18.05 جنيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.