سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية وأسواق العملة الخميس 9 سبتمبر2017

سعر الدولار اليوم، نقدم لكم أسعار العملة الخضراء في كافة البنوك المصرية على مدار اليوم ومحدثة بشكل مستمر، شهدت العملة الأمريكية استقرار نسبي منذ تعاملات منتصف أبريل الماضي وحتى الآن السابع من سبتمبر والتغيرات التي تحدث تكون بشكل طفيف، يذكر أن الانخفاضات التي تعرض لها العملة الأمريكية بسبب زيادة الفائض من العملة الأمريكية عند البنوك قبل أجازة عيد الأضحى المبارك.

سعر الدولار اليوم

استطاع البنك المركزي مؤخراً في القضاء على تجار السوق السوداء بعد عناء دام لفترات طويلة من مطاردات الحكومة لهم بعدما زاد جشع التجار وارتفعت قيمة الدولار في سوق العملة إلى ضعف قيمتها تقريبا في البنوك، ومع زيادة الفائض من العملة الأجنبية توقع الخبراء انخفاض قيمة الدولار أمام الجنية المصري خلال الفترات القادمة.

[exchange_rates rate=”usd”]

مازال البنك الأهلي المصري مستحوذا كأفضل بنك يشتري من المواطن الدولار بنحو 17.63 جنية للشراء، وجاء بنك القاهرة مكان البنك العربي ليسجل أفضل سعر يشتري منة المواطن الدولار بقيمة 17.70.

سعر الدولار في السوق السوداء

الأسبوع الماضي شهدت أسواق العملة تراجع بمعدلات طفيفة في قيمة العملة الخضراء يأتي في المقام الأول بسبب حالة الركود التي أصبحت تعانى منها بعد قرار التعويم وقلة تدأول الأسعار وكذلك أصبح المستورد يحصل ما يحتاجه ليسد حاجاته من الاستيراد من البنوك كما شدد البنك المركزي على تسهيل الاجراءات الخاصة بذلك، حيث سجل للشراء 17.62 وللبيع 17.69.