سعر الدولار اليوم في مصر 27 / 2 / 2016 مقابل الجنيه المصرى

مما لا شك فيه اصبح اهتمام المصريين بسعر الدولار في مصر والتقلبات التي يشهدها المشهد الاقتصادى في مصر حديث الساعه واهتمام الكثير من المصريين بأسعار الدولار المرتفعه يوما عن الاخر تنبع من أن سعر الدولار يؤثر على كل السلع الاستهلاكية المتواجده في الاسواق بشكل أو بآخر. وسعر الدولار في مصر شهد في الفترة الاخيرة وثبات عالية لم نكن معتادين عليها من قبل وفي فترة زمنية قصيرة جداً استطاع الدولار الامريكى أن يقفز عاليا ويتعدى حاجز التسعة جنيهات كاملة وما زال في طريقة لحاجز العشرة جنيهات بخطا ثابته كما يوضح خبراء الاقتصاد.

سعر الدولار اليوم في مصر 27 / 2 / 2016 مقابل الجنيه المصرى 1 27/2/2016 - 7:52 م

ومن الجدير بالذكر أن الطفرة والقفزة التي تحرك بها الدولار الامريكى لاعلى في فترة زمنية قصيرة وبطريقة متوحشة على حد قول خبراء الاقتصاد والمتخصصين في اسواق العملات في العالم ترجع للقرار الجمركى برفع جمارك بعض السلع الاستهلاكية الهامة إلى 40 % وهو الامر الذي جع الكثير من المستثمرين ورجال الاعمال إلى اللجوء إلى شراء الدولار بكميات قبل زيادته وكما تعلمنا في الاقتصاد فإن السوق عرض وطلب وبزيادة الطلب على الدولار الامريكى قفز سعره كما نرى ليتخطى التسعه جنيهات ومازال في التقدم.

وقد سجل الدولار الامريكى اليوم سعرا زيادة عن سعر الامس ليسجل 9.15 للشراء و9.25 جنيها للبيع في اغلب مكاتب الصرافة في الجمهورية المصرية.



اترك تعليقا