سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك والسوق السوداء محدث بإستمرار

سعر الدولار اليوم حيث نقدم لكم اعزائي متابعي موقع نجوم مصرية أخر تحديثات أسعار الدولار في مصر ونستعرض أسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية الحكومية منها والخاصة، علماً بأنه سيتم التجديد لحظة بلحظة وذلك حتى يتمكن قرائنا من المهتمين والمتابعين لأسعار الدولار في مصر نظرا لما له من إرتباط وثيق بالحياة الإقتصادية والصناعية في مصر.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك والسوق السوداء محدث بإستمرار

حيث سيتناول موضوعنا أيضاً سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر، حيث أتجه الكثيرون مؤخراً إلى تدأول الدولارالأمريكي في السوق السوداء وشركات الصرافة مما جعل الكثيرين يهتم بسعر الدولار في السوق السوداء وشركات الصرافة، وعليه سنقوم بعرض أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء إلى جانب عرض سعر الدولار بالبنوك المصرية.

هذا وقد شهد الدولار إرتفاعاً كبيراً في سعره مقابل الجنية المصري خلال الشهور السابقة، وأعتبر المحللون أن ذلك يعد رد فعل طبيعي نتيجة للقرارات الإقتصادية  المتعلقة بتحرير سعر صرف الجنية في مقابل العملات العربية والأجنبية خاصة الدولار الأمريكي.

ويرى البعض أن ذلك يرجع ذلك إلى إعتماد حركة والصناعة ومختلف نواحى الحياة الإقتصادية في مصر على الدولار الأمريكي، نظرا لأنه العملة العالمية الموحدة في الحركات التجارية في جميع الدول ونظرا إلى القيام بإستيراد أغلب الإحتياجات من خارج مصر مثل المواد الأولية والخامات بإختلاف أنواعها والسلع الغذائية وغيرها من مختلف الواردات.

[exchange_rates rate=”usd”]

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء  وشركات الصرافة

سعر الدولار اليوم  17.70 جنيه للشراء 17.80 جنيه للبيع

توقعات سعر الدولار لعام 2018

هذا ويتوقع بعض الخبراء الاقتصاديين حدوث أرتفاع في سعر الدولار خلال عام 2018 المقبل ليصل إلى 19.50 جنية فيما تتوقع وكالة ستاندرد أند بورز وصول سعر الدولار إلى 21.50 جنية في نهاية عام 2019.

تابعونا ليصلكم كل ما هو جديد في أسعار الدولار في مصر كما يسرنا أن تشاركونا ارائكم عبر التعليقات عن توقعاتكم لأسعار الدولار في الفترة المقبلة.