سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك المصرية بالتعاملات الصباحية

سعر الدولار، هو من أكثر الأمور التي تستحوذ على أهتمام المواطن المصري حيث أن سعر الدولار يؤثر تأثيراً مباشراً على أسعار السلع المختلفة من سلع غذائية وأخرى سلع خدمية، لذا نهتم أن نقدم لكم التحديث الدوري لسعر الدولار بالسوق المصرية الرسمية وغير الرسمية لبيع العملات المختلفة وخاصاً سعر الدولار.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

منذ قرار البنك المركزي في شهر نوفمبر من العام الماضي بتحرير سعر الصرف للدولار والعملات الأخرى وقد شهدت حركة البيع والشراء للدولار التباينات الشديدة بين الارتفاع والانخفاض والذي ساهم بخلق سوق مصرية رسمية منافسة للسوق السوداء والتي بلغ شدة التعاملات بها صيف 2016، ومنذ ذلك الحين وقد شهد سعر الدولار الكثير من الارتفاعات والانخفاضات مرات أخرى.

وقد سجل سعر الدولار بالسوق السوداء تحريك جديد حيث سجل بحسب المتعاملين سعر 18.17 جنيه للبيع كما سجل سعر الدولار للشراء18.30 جنيه، ملحوظة، تلك الأسعار لا تعد للبيع أو الشراء ويختلف السعر من مكان لآخر بحسب العرض والطلب وحركة التدأول للقيمة السعرية لسعر الدولار في السوق السوداء.

سعر الدولار بالبنوك الرسمية

ارتفع سعر الدولار في التعاملات المسائية ببنك الشركة المصرفية الدولية ليسجل 18.07 جنيه للبيع وهو السعر الأعلى بين البنوك المصرية فيما تناقص سعر الدولار بالبنوك الحكومية حيث سجل سعر البنك الأهلي المصري وبنك مصر الأدنى حيث بلغ سعر الدولار للبيع 17.90 جنيه وهو الأدنى منذ بداية الشهر الحالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.