سعر الدولار اليوم السبت 14-9-2019 مقابل الجنيه وانخفاض طفيف في سعر البيع

سعر الدولار اليوم

نتابع معكم سعر الدولار ليوم السبت 14-9-2019 حيث استقر سعر الدولار، اليوم السبت، ليتساوى مع سعره نهاية التعاملات الأسبوعية للأسبوع الماضي (الخميس)، ليكون أعلى سعر لشراء الدولار 16.51 جنيه مصري في بنك التعمير والإسكان، وسجل سعر بيع الدولار تراجع جديد في المصرف المتحد بنحو 16.34 جنيه لشراء الدولار مقابل 16.44 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم

الجدير بالذكر أن أسعار شراء وبيع عملة الدولار في مصر قد شهدت تراجعاً بسيطاً في الأسام الأخيرة منذ يوم الأربعاء في الأسبوع قبل الماضي وحتى اليوم السبت 14 سبتمبر 2019 في بنك مصر بنحو 10 قروش للبيع والشراء.

أسعار الدولار اليوم في مصر

استقر سعر الدولار منذ يوم الخميس الماضي وحتى اليوم في بنك التعمير والإسكان كأعلى سعر لشراء الدولار بقيمة 16.51 جنيه، بينما سجل في المصرف المتحد أقل سعر لبيع الدولار بقيمة 16.44 جنيه طبقاً لأخر تقارير رصد لسعر الدولار حتى الآن، وسجل متوسط أسعار الدولار اليوم في مصر متوسط سعر 16.50 جنيه للشراء، مقابل 16.60 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم

الجدول التالي يوضح أحدث أسعار الشراء والبيع للدولار في البنوك المصرية المختلفة ويتم تحديث بيانات الجدول بشكل تلقائي للتسهيل على القراء وليكونوا على إطلاع دائم بكافة التحديثات والتغييرات في قيمة العملة الخضراء.

[beso_3omlat type=usd]

ويحتوي الجدول السابق الذي يتم تحديثه تلقائيا  أحدث أسعار الدولار في البنوك المصرية،   يرجى العلم أن الجدول يتم تحديثه تلقائيا وفقا لسعر الدولار في أي وقت.