سعر الدولار اليوم الخميس 6/10/2016 يواصل شموخه في السوق السوداء مخالفا التوقعات

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء يواصل الشموخ والارتفاع مخالفات بذلك كافة التوقعات التي اتجهت إلى انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء، حيث اكد البعض واشاروا إلى أن ما حدث لسعر الدولار امس الاربعاء كانت عبارة عن مضاربة بين تجار العملة وان السعر سينخفض اليوم الخميس، إلا انه يبدو أن الدولار يعيش في حالة فريدة جداً ومميزة من الشموخ والارتفاعات التي لا يستطيع حتى البنك المركزي المصري أن يسيطر عليها على الاطلاق حتى الآن.

سعر الدولار اليوم الخميس 6/10/2016 يواصل شموخه في السوق السوداء مخالفا التوقعات 1 6/10/2016 - 11:13 ص

سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء.

وقد سجل سعر الدولار الآن في تعاملات السوق السوداء اليوم الخميس الموافق 6/10/2016 مبلغ 13.90 جنيه مصري للشراء، و14 جنيه مصري للبيع، وتوقع خبراء المال والاعمال أن سعر الدولار سيواصل ارتافاعاته خلال الايام القليلة المقبلة.

ومع تباين واختلاف الكثير من الاراء حول السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، إلا أن السبب الأول والرئيسي للارتفاع الذي شهده الدولار الامريكي في تعاملات السوق السوداء هذه الايام هو ضعف الناتج المحلي.

حيث أن ضعف الناتج المحلي للدولة أدى إلى اعتمادها بشكل كبير على الاستيراد والواردات من الخارج، وهو الامر الي يحفز المستوردين إلى شراء الدولار بكميات كبيرة جدا، ولأن سعر الدولار اليوم وكل يوم يخضع بشكل كبير إلى العرض والطلب داخل السوق، فإن سعر الدولار أخذ في الارتافع وذلك بسبب الرعض الشديد والمتزايد عليه من يوم إلى اخر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.