سعر الدولار اليوم الخميس 10 /8/ 2017 في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم الخميس 10/8/2017 في البنوك والسوق السوداء: من المتوقع إرتفاع ملحوظ  في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس في سعر الدولار أمام الجنيه المصرى، وذلك يوم الخميس الموافق 10/8/2017، في البنوك والسوق السوداء، وذلك بعد تراجع ملحوظ للورقة الخضراء الإسبوع الماضى في أكثر من بنك، وإليكم سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء وذلك بعد تحركات أمس، بعد تراجع الدولار الامريكى في أكثر من بنك.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية :

سعر الدولار اليوم الخميس 10 /8/ 2017 في البنوك والسوق السوداء 1 2/8/2017 - 6:56 م

وصل سعر الورقة الخضراء اليوم الخميس في السوق السوداء 18.00 جنيها للبيع، و17.95 جنيها للشراء. وكان قد تراجع سعر الدولار بشكل طفيف، وتستمر حركة الشراء والبيع للدولار الأمريكى بطريقة متوازنة على صعيد كل البنوك وسط حالة التواصل بين البنوك.

 سعر الدولار اليوم الخميس في البنوك المصرية:

سجل أقل سعر للبيع: 17.80 جنيها

 في البنك العربى.

وسجل أعلى سعر للشراء: 17.76 جنيها

 في مصرف أبو ظبى الاسلامى.

أسعار العملات الأجنبية والعربية في البنك الأهلي المصرى:

أسعار العملات العربية والاجنبية في البنوك

أسعار العملات في البنك الأهلي المصرى.

زيادة مخزون الدولار في البنك الأهلي بعد تحرير سعر الصرف

يعد تقديم البنك الأهلي لأفضل أسعار الشراء بشكل دائم لجذب الشراء على العملة الخضراء، من أسباب زيادة حصيلة البنوك بعد تحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية منذ شهور، مما ساعد في تعزيز وزيادة نسبة الإحتياطي النقدي بالبنك، وساعد على زيادة ثقة المستثمرين فيه، وأيضا ساهم على تشجيع المقترضين على الإقتراض منه بسبب إنخفاض معدل الفائدة بالبنك، فوصل سعر الفائدة به ما بين 5% إلى 7%.

سعر الدولار اليوم الخميس 10 /8/ 2017 في البنوك والسوق السوداء 2 2/8/2017 - 6:56 م

تقرير البنك المركزى اليوم

زيادة الدخل اليومي من الدولار الأمريكي، والعملات الأجنبية، إلى 72 مليون دولار، وهذه مؤشرات إيجابية لتعزيز الإحتياطي النقدي بالبنوك. مما يساعد على إستقرار سعر صرف الجنيه مقابل العملات بالسوق المصري.

تقرير البنك المركزى الأسبوع الماضى

أكد البنك المركزى الأسبوع الماضى، أن الإحتياطى النقدى الأجنبى، قد إرتفع إلى 36 مليار دولار في شهر يوليو. وهذا يوضح زيادة نسبة الإحتياطى النقدى بنسبة 4.7 ملاين دولار في شهر يوليو فقط، نتيجة زيادة نسبة تحويلات المصريين من الخارج، وتنازل المصريين عما لديهم من عملات لبلدهم وثقتهم في الإصلاح الإقتصادى.

 أكدت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتورة هالة السعيد، أن إنخفاض الدعم على الوقود، ساهم إلى حد كبير في الإنفاق الحكومى، حيث أن جزء كبير من الدعم كان يذهب إلى 40% من القادرين، ونوهت أن الأغنياء كانو بنسبة كبيرة يستفيدون بما يعادل 90% من دعم البنزين.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.