سعر الدولار اليوم الجمعة 22 سبتمبر في كافة البنوك المصرية والسوق السوداء

ننشر لكم في موقع نجوم مصرية، سعر الدولار اليوم 22 سبتمبر في البنوك المصرية والسوق السوداء وسنتابع معاكم  تغيير أسعار الدولار على مدار اليوم.

سعر الدولار اليوم الجمعة 22 سبتمبر في كافة البنوك المصرية والسوق السوداء

استقر سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية حيث سجل سعر الدولار الأمريكي سعر 17.63 جنيها للشراء  في المصرف المتحد، كما استقر في البنك العربي الإفريقي 17.62 جنيها وسط حالة تراجعات متتالية شاهدها الدولار الأمريكي.

سعر الدولار اليوم الجمعة 22 سبتمبر في البنوك المصرية  والسوق السوداء

ومن الجدير بالذكر إن سعر الدولار الأمريكي قد استقر منذ فترة طويلة جداً في البنوك، وهو ما يعكس سياسة البنوك حيث إن النزول في أسعار الدولار الأمريكي يأتي طبقا للعرض والطلب.

وهذا يرجع بسبب توقف البنوك المصرية في فترة الإجازات الرسمية، لذلك سعر الدولار الأمريكي سيتراجع بشكل كبير جداً في البنوك المصرية.

أما عن سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء فقد بلغ سعر عند 17.80 للشراء و17.75 جنيه للبيع، أما عن حركة البيع والشراء في البنوك للدولار الأمريكي فهي تحدث بشكل متوازن في كل البنوك المصرية.

[exchange_rates rate=”usd”]

سعر الدولار اليوم

وطرحت وزارة المالية سندات للخزانة الجديدة ووصلت إلي 1.7 مليار جنيه، وذلك طبقا بما جاء عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة المالية، وان سندات الخزانة تم طرحها لأجل ثلاث سنوات بمقدار مليار جنيه وجاء سعر الفائدة لها بقيمه 16.5 وبلغ اعلى سعر لها 16.6 % واقل سعر لها 16.4%، وتم طرح تلك السندات بعد نهاية أجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة.