سعر الدولار اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

يشهد اليوم سعر صرف الدولار في  بعض البنوك ارتفاعاً ملحوظاً في التعاملات البنكية، وذلك بعد فترة كبيرة من الهبوط والاستقرار سعر البيع والشراء للدولار في السوق المصرية.

ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار في هذه البنوك

ويشهد سعر الدولار اليوم ارتفاعاً في تعاملات بنك “إتش إس سي مصر” 16 قرشاً في الشراء و15 قرشاً في البيع، حيث استقر سعر الشراء عند 16.00 أما سعر البيع فقد استقر عند 16.10، كما ارتفع السعر في البنك الأهلي اليوناني ثلاثة قروش ليسجل 15.80 للشراء وللبيع 15.90 جنيهاً.

ومن البنوك التي ارتفع سعرها في مستهل تعاملات اليوم بنك فيصل الإسلامي المصري حيث ارتفع لسعر البيع والشراء خمسة قروش حيث وصل سعر البيع إلى 15.70 بينما الشراء استقر عند 15.80، كما رفع المصرف المتحد سعر البيع عشرة قروش ليستقر البيع عند 15.90 بينما الشراء استقر سعر الدولار فيه عند 15.70 جنيها.

حيث تصدر اليوم بنك ” إتش إس بي سي مصر” مجموعة البنوك الرسمية في مصر، حيث أصبح أعلى سعر صرف للدولار في البيع والشراء، ويليه باقي البنوك بأسعار مختلفة بينما يوجد العديد من في السعر المتوسط للدولار.

سعر الدولار في السوق السوداء

يشهد سعر السوق السوداء ارتفاعاً طفيفاً اليوم، حيث استقر سعر الصرف فيها عند 17.10 للشراء بينما استقر سعر البيع عند 17.60، وبذلك فإن سعر الدولار في السوق السوداء يتخطى أعلى سعر في البنوك الرسمية، ويختلف سعر بيع وشراء الدولار حسب مكان البيع والشراء في محافظات جمهورية مصر العربية، وخاصة أنه يرتفع في المدن الكبيرة مثل القاهرة والإسكندرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.