سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22-11-2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية

شهدت الساعات القليلة الماضية وعلى مدار اليومين الماضيين ارتفاعا ملحوظا وكبيرا في أسعار الدولار داخل البنوك المصرية والسوق السوداء، حيث اقترب سعر الدولار بشكل كبير من حاجز ال 18 جنيها، وذلك بعد عودة السوق السوداء للعمل مرة أخرى بعد قرار تحرير سعر صرف الجنيه المصري، وبعد غياب عن سوق العملة بسبب هذا القرار.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22-11-2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية 1 22/11/2016 - 5:23 ص

جدير بالذكر أن معظم خبراء الاقتصاد يؤكدون أن سعر الدولار من المتوقع أن يصل في نهاية تعاملات هذا الأسبوع إلى 20 جنيها، وذلك بسبب الإقبال الرهيب من تجار العملة على شراء العملة الخضراء في السوق السوداء ومنافسة البنوك المصرية في الأسعار.

ولا شك أن هذا الارتفاع الرهيب لأسعار الدولار في الأسواق المصرية، وفشل الحكومة في السيطرة على أسعار الدولار بالرغم من جميع الإجراءات التي فرضتها، سوف يعود بالضرر على المواطن المصري، لأن هذا الارتفاع سيؤدي إلى ارتفاع أسعار جميع السلع الغذائية والاساسية في مصر، وكذلك ارتفاع أسعار الأدوية وهذا ما نلاحظه جميعا الآن.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 22-11-2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية.

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ارتفاعا في سعر الدولار، حيث وصل السعر الرسمي للدولار في البنوك المصرية 17.25 جنيه للشراء و17.55 للبيع مع وجود تفاوت قليل في بعض البنوك في بعض المحافظات، بينما سجل الدولار في السوق السوداء   18.25 جنيه للشراء مقابل 18.50 جنيه للبيع ووسط توقعات بارتفاعات أخرى على مدار اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.