سعر الدولار اليوم الثلاثاء 12-1-2016 وأسعار صرف الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء والبنوك المصرية بيع وشراء اليوم الثلاثاء 12 يناير 2016

نقدم لكم اليوم عبر موقع نجوم مصرية أخر أخبار سعر الدولار في السوق السوداء في الجمهورية المصرية ليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير من عام 2016، ونعرض لكم أخر سعر وصل له الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك المصرية ومحلات الصرافة الرسمية المعتمدة من قبل وزارة الاقتصاد المصري.

وتراجع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء داخل الجمهورية إلى 8:50 لينخفض مقدار عشر قروش بين ليلة وضحاها في سعر صرف الدولار في السوق السوداء المصرية.

واستقر سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية ومحلات الصرافة الرسمية حتى سعر صرف مقابل الجنيه المصري 7:83 جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي، وينتظر تجار العملة في الجمهورية قرارات البنك المركز ي الجديدة المتوقعة حدوثها خلال أيام بسبب خطة البنك المركزي مساواة السوق السوداء مع البنوك ومحلات الصرافة.

ويسعى البنك المركز ى أيضا من الحفاظ على مستوى عملة الدولار الأمريكي في الأسواق الرسمية والمحافظة عليها وعدم ذهاب العملة إلى تجار العملة في السوق السوداء التي يستغل بها المواطنين بفرق واحد جنيه مصري في كل دولار أمريكي.