سعر الدولار اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2016 بالسوق السوداء وشركات الصرافة وسط حالة من الخوف الشديد

يشهد السوق المصري حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الورقة الخضراء خلال هذه الأيام، حيث يشهد تراجعاً اليوم في سعر صرف الدولار، وذلك عقب تشديدات البنك المركزي المصري بالتعاون مع رجال المباحث بعمل حملات مكثفة على شركات الصرافة والسوق السوداء المصرية، وذلك لضبط المتلاعبين وتطبيق أقصى العقوبة عليهم ليكونوا عبر للآخرين.

سعر الدولار اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2016 بالسوق السوداء وشركات الصرافة وسط حالة من الخوف الشديد 1 26/9/2016 - 7:44 ص

كما وافق مجلس النواب المصري بغالبية من الأعضاء على تغليظ العقوبة على جميع المتلاعبين بسعر الدولار، وذلك لمساعدة الحكومة والبنك المركزي لمنع التلاعب بسعر صرف الورقة الخضراء، وأيضاً لتخويف جميع تجار السوق السوداء والمتلاعبين بأسعار العملة الأجنبية.

سعر الدولار اليوم

و أشار مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار الأمريكي  اليوم يتراوح من12.60إلى 12.80 وذلك حسب مكان البيع والشراء ففي المدن الكبرى يرتفع سعر الدولار عن غيره، كما قام البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الدولار في البنوك، وشركات الصرافة المصرية عند 8.78 للشراء، 8.88للبيع.

كما يشهد السوق المصري حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الورقة الخضراء خلال الأيام الأخيرة، وتوجد حالة من الحذر والخوف الشديد من المتعاملين مع الدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.