سعر الدولار اليوم الإثنين 14-5-2018 في البنوك المصرية والبنك العربي مصر يُسجل 17.70

نقدم لكم سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء الآن، من خلال موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية، نقدم لكم تقريراً يومياً عن سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية، والسوق السوداء، ومتابعة لحظة بلحظة لكل ما يطرأ على  في البنوك المصرية، وما يقابله بالجنيه المصري، وكذلك سعر الدولار الأمريكي (الورقة الخضراء )، في السوق السوداء، وشركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم في البنوك ومحلات الصرافة

ومن الملاحظ أن سعر الدولار اليوم يشهد حركة استقرار بعد قرار البنك المركزي المصري الصادر في الثالث من شهر نوفمبر لعام 2016  بتعويم الجنيه المصري، وتحرير سعر صرفه في مقابل الدولار الأمريكي والعملات الأخري.

ويأتي هذا القرار في ضوء الإصلاحات المالية والنقدية التي تتبعها الحكومة المصرية في مواجهة كافة التحديات، وذلك عن طريق تحرير سعر الصرف على أساس قواعد العرض والطلب، ونحن من خلال موقعكم المتميز موقع نجوم مصرية نقدم لكم متابعة لحظية لأسعار العملات.

سعر الدولار اليوم
سعر-الدولار-اليوم

سعر الدولار اليوم  في البنوك المصرية

[exchange_rates rate=”usd”]

سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري

  • وقد تراجع سعر الدولار الأمريكي في التعاملات البنوك المصرية اليوم ولمعرفة آخر أسعار صرف الدولار الأمريكي والعملات الأخرى في البنك المركزي المصري، اضغط هنا
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري

  • وبالنسبة للبنك الأهلي المصري، فقد أقفل التعاملات على سعر الدولار اليوم قبل الإجازة الرسمية،  ولمعرفة أسعار صرف الدولار الأمريكي والعملات الأخرى في البنك الأهلي المصري تفضل بالدخول هنا
سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومحلات الصرافة

قبل إقفال تعاملات البنوك المصرية اليوم وانخفاض سعره في البنوك، فإن السوق السوداء قد تأثرت بهد الانخفاض، حيث وصل سعر البيع في السوق السوداء إلي 17.82، ووصل سعر الشراء إلى 17.80، ومن المعروف أن السوق السوداء تأثرت تأثيراً كبيراً بقرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه في 3-11-2016، وتحرير سعر الصرف، وترك تحديد سعر الدولار بناءً على العرض والطلب.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

علاقة الدولار والبتكوين

  • أصبح البتكوين هو سلاح كوريا الشمالية في محاولة جديدة منها لتجاوز العقوبات المالية المفروضة عليها، حيث صعدت مؤخراً من عمليات استخدام عملة البتكوين الرقمية باستخدام جيش من القراصنة وذلك لتمويل برامجها الصاروخية وشراء السلع.
  • العملة الرقمية (البتكوين) مستقلة ولا تخضع لأي نظام مصرفي تسمح بعمليات تبادل الأموال عبر الإنترنت وتتهم بتوفير ملاذ آمن لغسيل الأموال والأعمال الغير مشروعة.
  • سجل البتكوين رقماً قياسياً جديداً في 22/10/2017 حيث وصل سعر العملة إلي 1= 6071$.
علاقة الدولار والبتكوين
علاقة الدولار والبتكوين
  • تابعونا على موقع نجوم مصرية وتغطية على مدار اليوم لسعر الدولار في البنوك الوطنية والأجنبية ومحلات الصرافة محدث أول بأول، فقط تابعونا.