سعر الدولار اليوم الأحد 29 أكتوبر 2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء


سعر الدولار اليوم ، نقدم لكم اليوم أحدث أسعار الورقة الخضراء ضمن نشرتنا الاقتصادية المتجددة عبر موقع نجوم مصرية، مازالت الورقة الخضراء مستقرة عند نفس المتوسطات التي سجلتها منذ عطلة عيد الأضحى المبارك الماضي، والتغييرات التي تحدث على العملة بفروق بسيطة بعكس الفترات الماضية ما بعد التعويم.

شهدت البنوك استقرار نسبي في قيمة الدولار أمام الجنية المصري ليتصدر بنك بيريوس بجانب HSBC أفضل البنوك التي تقدم أعلى سعر للشراء بقيمة 17.62، بينما جاء البنك التجاري الدولي ليسجل أفضل سعر للبيع مقارنة بقيمة الدولار في البنوك الأخرى ليسجل 17.68 جنية.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء

[exchange_rates rate=”usd”]

شهدت البنوك بعد قرار التعويم إقبالا شديد عليها وقل الإقبال بنسبة كبيرة على السوق السوداء أبرز الأسباب التي جعلت قيمة الدولار في أسواق العملة مستقرة عند نفس الحاجز منذ أكثر من 3 شهور، الجدير بالذكر أن جهود البنك المركزي هي التي منعت تجار السوق السوداء من السيطرة على الدولار وجعلت البنوك المصرية هي المتحكمة في قيمة العملة الأمريكية.

تراجع بنك عودة منذ ثلاثة أيام لينخفض بقيمة قرشين في قيمة الشراء وسجل 17.60 جنية، بدلا من 17.62، فيما استقر البنك الأهلي المصري عند نفس القيمة التي سجلها أمس 17.60 جنية، واستقرت قيمة صرف الدولار في السوق السوداء عند 17.70 مقابل الشراء فيما سجل 17.80 مقابل البيع وقد يختلف السعر قليلا باختلاف المكان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.