سعر الدولار اليوم الأحد 1/5/2016 في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم الأحد في السوق السوداء

يقدم  موقع نجوم مصرية لكل متابعيه ما يرغبون في متابعته من أخبار إقتصادية وبالتحديد سعر الدولار الذي يشغل بال كثير من الناس، وأيضا تأثير دعم دولة الإمارات على العملة الأجنبية، ودور الدولة للحد من التزايد الجنوني لسعر الدولار، وتأثير إرتفاع سعر العملة الأجنبية على ملابس العمال في عيدهم.

سعر الدولار اليوم الأحد 1/5/2016 في السوق السوداء 1 1/5/2016 - 2:11 م

سعر الدولار الأحد في السوق السوداء

أكد مصرفيون أن سعر الدولار قد بلغ اليوم 10، 95 جنيه للبيع، 10، 80 جنيه للشراء.

ترقب السوق السوداء دعم دولة الإمارات

يسود السوق السوداء حالة من الترقب لوصول الدعم الذي أعلنت عنه دولة الإمارات والذي تبلغ قيمته 4 مليار دولار تنقسم إلى 2 مليار دولار وديعة للبنك المركزي، و2 مليار دولار أخرى على هيئة مشاريع استثمارية، ومن المتوقع أن يعمل هذا الدعم على خفض سعر الدولار، ويساعد في ذلك أيضاً إجراءات البنك المركزي لضبط مافيا السوق السوداء، والحرص على خفض سعر الدولار الذي اشتعل في الفترة الماضية.

يذكر أنه بمجرد وصول دعم دولة الإمارات سيرتفع الاحتياطي الدولي لمصر ليصل إلى 18، 5 مليار دولار وهذا يكفي لدعم البنك المركزي لتحريك سوق الصرف، بالإضافة إلى أن البنك المركزي قد أغلق 15 شركة صرافة مخالفة للقوانين واللوائح، وتنتشر لجان المراقبة التابعة للبنك المركزي لرصد أي مخالفة وتصل عقوبة المخالف من الغلق لمدة ثلاثة أشهر إلى الغلق النهائي.

ارتفاع سعر الدولار وتأثيره على ملابس العمال في عيدهم

قال أحد تجار الملابس أن سوق تجارة ملابس العمال غير منتعشة وسبب ذلك هو ارتفاع سعر الدولار وسعر الخامات تقريبا بنسبة 15%، وبالتالي لا يستطيع العامل شراء بدلة ب 90 جنيه بعد ما كان سعرها 60 فقط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.