سعر الدولار اليوم الأحد في السوق السوداء والبنوك 25/9/2016

يستمر سعر الدولار في حالة من الارتفاع التدريجي في السوق السوداء بفارق جُنيهان إلي ثلاث جُنيهات، قد تسبب ذلك في ارتفاع جميع الأسعار في السوق المصرية مع بداية العام الدراسي الجديد، وبالرغم من أغلاق الكثير من مكاتب الصرافة إلا أن يوجد الكثيرون يبيعون بأعلى من سعر البنك.

سعر الدولار اليوم 25-9-2016 مقابل الجنية المصري في السوق السوداء والبنوك الرسمية

قام البنك المركزي مؤخراً بغلق الكثير من مكاتب الصرافة التي تبيع بأعلى من سعر البنك المصرح به، وتهديد كل من يقوم بالبيع بأعلى من سعر البنك بالغلق ولكن يوجد منهم من يقوم بالبيع بأعلى من سعر البنك ومخالف ذلك.

يعاني الكثيرون من تجار السلع المستوردة من ذلك الارتفاع نظراً لتوقف عملية البيع والشراء لتلك السلع التي تحتاج العملة الخضراء، ومع ارتفاعها امتنع الكثيرون عن شراء السلع، فقد ارتفعت جميع أسعار الأدوية والألبان للأطفال، وتعاني الكثير من الصيدليات من نقص تلك الأدوية المستوردة لتوقف شرائها بسبب ارتفاع ثمنها.

الجدير بالذكر أن البنك المركزي قام بمنح عطاءات أستثنائية للبنوك حتى يتم السيطرة على الدولار، فاليوم الأحد ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء بفارق 5 قروش عن الأمس، ويتوقع الكثيرون من الخبراء بأنه في نهاية شهر سبتمبر سيتخطا أل13 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك

8.88جنيهاً للبيع، 8.85 جنيهاً للشراء.

سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء

12.85جنيهاً للبيع، 12.65 جنيهاً للشراء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.