سعر الدولار اليوم السبت 25/2/2017 واستقرار أسعار الارتفاع الأخيرة في البنوك.. وارتفاع وفرق سعر كبير في السوق السوداء

سعر الدولار هو الحديث الأول لكل المواطنين المصرين وهذا لانة يتربط ارتباط وثيق بتحديد اغلب السلع الاستهلاكية التي يستخدمها المصريون بشكل يومى، وبناء على سعر العملة الخضراء تتحدد أسعار السلع الاخرى، ففي الاونة الاخيرة انخفض سعر الدولار بشكل مفاجئ اربك الكثير من مدخرى العملة الامريكية، برغم أن كل التوقعات كانت تشير إلى الارتفاع المستمر، فكان مدخرى الدولار يظنون أن الأسعار سوف ترتفع أكثر وأكثر وظهرت طموحات اكتناز الدولار على هذة الامال التي لم تتحقق للكثير، حيث انخفض الدولار بشكل مفاجئى واستمر في انخفاضة لمدة ثلاثة اسابيع مستمرة حتى فقد من قيمتة البنكية امام الجنية المصري أكثر من ثلاثة جنيهات ونصف خلال الايام الماضية.

سعر الدولار اليوم السبت 25/2/2017 واستقرار أسعار الارتفاع الأخيرة في البنوك.. وارتفاع وفرق سعر كبير في السوق السوداء 3 25/2/2017 - 11:48 ص

ومع بداية فتح باب الاستراد وبدء العملى الرسمى في الصين بعد فترة اجازة العمل هناك، بدء المستثمرون في توقيع عقود استراد جديدة لبعض السلع والادوات التي تصدرها الصين إلى مصر، هذا فضلا عن اقتراب ايام شهر رمضان المبارك واستراد السلع الخاصة بهذا الشهر الكريم من العديد من الدول، ومع بداية حركة الاستراد بدء الدولار يرتفع بشكل طفيف بعد موجة الانخفاض التي اصابتة لمدة ثلاثة اسابيع متتالية.

سعر الدولار
سعر الدولار

البرلمان يناقش علاوة 10% لجميع العاملين بالدولة.. وقانون اخر برفع رواتب هذة الوظائف ورفع معاشهم

حقيقة..الفنانة نبيلة عبيد كانت متزوجة 10 سنوات من سياسى بارز في مكتب رئاسة الجمهورية وكان مقرب من الرئيس السابق مبارك

ورغم أن أكبر المحللين المالين والاقتصاديون في الكثير من الشركات العاملة في البرصه المصرية يتوقعون خلال الفترة المقبلة سوف يرتفع الدولار مرة اخرى مع بداية رحلة الاستراد التي تبدأ هذة الايام، وهذا مع بداية عودة النشاط الكبير والملحوظ في السوق الموازية “السوق السوداء” حيث سجلت أسعار السوق الموازية للدولار الامريكى فرق كبير بين اخر أسعار البنوك المصرية والسعر المتدأول في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم السبت 25/2/2017 فى مصر

في حين اكد محافظ البنك المركزى السيد طارق عامرعلى صعوبة توقع سعر محدد للدولار في هذة الفترة الحالية مؤكدا من جة اخرى أن هناك حالة من التغير في سعر الدولار حسب التدفقات الدولارية التي تدخل السوق المصري والتي يتحدد على اساسها سعر الدولار في سوق العملة، وهذا واكد عامر أن الفترة الحالية تشهد جذب الكثير من الاستثمارات الاجنبية في السوق الممصرفي المصري لشعورهم بلارتياح بعد فترة التغيرات الاخيرة في الأسعار والسيطرة على سوق العملة في مصر، هذا ما صرح بية السيد طارق عامر محافظ البنك المركزى في مصر وكان اخر تصريحاتة في احد البرامج التليفزيونيو التي كانت تستضيفة منذ ايام قليلة قال:” انا استعجلت في قرار تعويم الجنية ولكن النتائج جائت أفضل مما توقعت”.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك العامله في مصر

سعر الدولار
سعر الدولار

وصل سعر الدولار اليوم السبت في السوق السوداء في الارتفاع حتى سجل 17، 60 جنيه وهو مايعد زيادة في سعر الدولار بالسوق الموازية للمرة الأولي منذ ثلاثة اسابيع عجاف ضرب الانخفاض السوق الموازية،  وكانت السوق السوداء قد عانت من حالة تراجع في الفترة الماضية بعد توفير البنوك العملة الأمريكية للمستوردين بشكل كبير، إلا أن عودة المستوردين من جديد للإستيراد أدي لنشاط الدولار بشكل ملحوظ.

سعر الدولار اليوم السبت 25/2/2017 واستقرار أسعار الارتفاع الأخيرة في البنوك.. وارتفاع وفرق سعر كبير في السوق السوداء 1 25/2/2017 - 11:48 ص

سعر الدولار اليوم السبت 25/2/2017 واستقرار أسعار الارتفاع الأخيرة في البنوك.. وارتفاع وفرق سعر كبير في السوق السوداء 2 25/2/2017 - 11:48 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.