سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 3/12/2016 على شاشات البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم || لا يزال الدولار الأمريكي يواصل حلقات الزيادة والارتفاعات المستمرة مقابل الجنيه المصري هذه الأيام، وذلك حيث الطلب المتزايد على شراء الدولار الأمريكي في السوق من قبل المستوردين والبنوك المصرية هي الأخرى، وذلك لسد الاحتياج الكبير من العملة الأجنبية داخل السوق.

سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 3/12/2016 على شاشات البنوك المصرية 1 3/12/2016 - 10:17 ص

سعر الدولار اليوم داخل البنوك وأعلى سعر للصرف اليوم مقابل الجنيه المصري.

خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 3/12/2016، كان على سعر لشراء الدولار الأمريكي داخل بنك البركة وذلك بسعر 17.76 جنيه، بينما تم شراء الدولار الأمريكي بسعر 17.75 في بنك الأهلي الكويتي ومصرف أبو ظبي الإسلامي، من جانبه كان أقل سعر لبيع الدولار الامريكي في البنك التجاري الدولي CIB حيث عرض البنك بيع الدولار بسعر 17.75 وذلك خلال الساعات الأولى من تعاملات اليوم الأحد. ننوه إلى السادة متابعينا إلى كتابة إسم البنك الذي تريدون معرفة سعر الدولار به وسنقوم بإضافة السعر لكم فورا.

وفي بداية تعاملات اليوم السبت الموافق 3/12/2016 تباينت واختلفت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق، وذلك حيث سجل سعر شراء الدولار داخل بنك تنمية الصادرات نحو 17.82 جنيه مصري وهو السعر الأعلى على الإطلاق في البنوك اليوم لشراء الدولار الأمريكي.

فيما سجل سعر شراء الدولار الأمريكي نحو 17.80 داخل بنك فيصل الإ‘سلامي وبنك الاستثمار العربي، ويشار إلى أن أسعار صرف الدولار الأمريكي تبدأ بالإرتفاع في بداية تعاملات اليوم ثمتنخفض قليلا عند اقتراب نهاية التعاملات في كافة البنوك المصرية.

ويتوقع الكثير من الخبراء والمتعاملون داخل السوق بأن أسعار الدولار الأمريكي ستواصل شموخها وارتفاعها مقابل الجنه المصري هذه الأيام، وذلك حيث الطلب المتزايد عليها من قبل المتعاملون داخل السوق، وسيؤثر ذلك بشكل كبير للغاية على أسعار المنتجات والخدمات داخل السوق المصري التش شهدت ارتفاعا غير مسبوق على الإطلاق خلال الأيام الأخيرة.

توقعات أسعار الدولار خلال العام المقبل 2017. 

توقعت مؤسسة فوكس ايكونوميك العالمية والتخصصة في دراسة الأسواق المالية بان يرتفع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري ويتم تداوله عند سعر 17.97 جنيه للدولار الواحد، وذلك في ظل الأزمة الإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد بعد قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه امام كافة العملات الأجنبية.

يشار إلى أن ارتفاع سعر الدولار الأمريكي أدى إلى زياد كبيرة جداً في أسعار السلع والمنتجات داخل السوق المحلاي المصري بسبب اعتماد مصر بشكل كامل على الإستيراد من الخارج بدلا من تصنيبع المنتجات داخل السوق المحلي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.