سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء في البنوك المصرية، والعربي الأفريقي الأعلى سعرا

في ظل الظروف الاقتصادية التي تعيشها مصر من تعويم الجنيه المصري مقابل الععملات الأجنبية والعربية كافة، يعيش الجنيه المصري حالة من الإضمحلال والانهيار التي لم يمر بها عبر التاريخ على الاطلاق، وذلك حيث اصبح المتحكم الوحيد في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري هو العرض والطلب داخل السوق.

سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء في البنوك المصرية، والعربي الأفريقي الأعلى سعرا 1 23/11/2016 - 10:32 ص

ومع تصريحات الخبراء بزيادة الطلب على الدولار الأمريكي في الأسواق، فإن سعر الدولار الأمريكي يأخذ في الإرتفاع بشكل يومي، وخلال بداية تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 23/11/2016 استقر سعر الدولار  الأمريكي عند 17.42 للشراء داخل البنك العربي الإفريقي.

سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء في البنوك المصرية

ويسجل البنك العربي الإفريقي اليوم السرع الأعلى على الإطلاق بين كافة البنوك المصرية في شراء الدولار الأمريكي، بينما يليه البنك الأهلي المصري وبنك أبو ظبي الإسلامي والأهلي الكويتي ليسجل سعر شراء الدولار الأمريكي بهم نحو 17.40 جنيه للدولار الأمريكي الواحد.

يشار إلى أن زيادة وارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري تسبب بشكل كبير ومباشر في زيادة أسعار السلع والخدمات والمنتجات داخل السوق المصري المحلي، وانعكس الوضع على حالة المواطن الذي بدأ يعاني بقوة من الأزمات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.