سعر الدولار أمام الجنية المصري اليوم الأربعاء 24-1-2018 في السوق السوداء وبنك القاهرة

سعر الدولار أمام الجنية المصري نقدمه لكم عبر موقع نجوم مصرية في جميع البنوك المصرية وأسواق العملة أيضا وتحديث تلقائي على مدار اليوم، سجل الدولار استقرار في كافة البنوك اليوم الأربعاء مع نهاية التعاملات اليومية بالإضافة إلى استقرار قيمة الريال السعودي أمام الجنية المصري، وشهدت العملات العربية والأجنبية الأخرى ارتفاعا بشكل ملحوظ، ليستقر الدولار،  سجل بنك التعمير والإسكان أعلى سعر للشراء بقيمة 17.69 جنية مقابل الدولار الواحد.

سعر الدولار أمام الجنية

فيما استقر البنك العربي لليوم الرابع على التوالي كأفضل بنك يقدم أقل سعر للبيع بقيمة 17.70 للبيع، ومن المتوقع أن تستقر أسعار الدولار غداً الخميس تزامنا مع العطلة الرسمية في كافة الفروع على مستوي أنحاء الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة، وسوف تعاود البنوك التدأول بداية من الأسبوع القادم وتحديدا يوم الأحد.

سعر الدولار اليوم

لا شك أن جهود البنك المركزي أنهت مهزلة استغلال تجار السوق السوداء في التلاعب بالعملة بعد صدور قرار تعويم العملة المصرية، لتُصبح شركات الصرافة التي تعمل بشكل رسمي الآن مسموح لها ببيع العملة الأمريكية بفارق 15 قرش فقط عن أسعار البنوك اليومية.

[exchange_rates rate=”usd”]

الأسعار تحدث بشكل تلقائي على مدار اليوم مع إمكانية عرض البنوك الأعلى سعرا للشراء والأقل للبيع في مختلف 38 بنك في مصر.

سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار أمام الجنية في السوق السوداء استقر وفق أخر تعاملات من خلال مصرفيون، والتوقعات تُشير إلى استقرار سعر الدولار في السوق السوداء الفترات القادمة تزامنا مع حالة الركود، ليسجل 17.85 للشراء مقابل 17.95 للبيع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.