سعر الجنيه الاسترليني اليوم الأكثر بحثاً في مصر بسبب محمد صلاح

شهدت مواقع البحث العالمية في الساعات القليلة الماضية، عمليات بحث مكثفة في جمهورية مصر العربية من أجل معرفة سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري، في كافة البنوك المصرية بالكامل، وذلك عقب توقيع اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، عقد جديد مع نادي ليفربول الإنجليزية بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً.

سعر الجنيه الاسترليني

سعر الجنيه الاسترليني اليوم

وقد بحث المصريين بشكل مكثف على مواقع الإنترنت من أجل معرفة قيمة الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري، حيث يساوي في الوقت الحالي في كافة البنوك المصرية ما يقرب من 23.5 جنيه مصرياً، حيث إن محمد صلاح يحصل أسبوعياً بالمصري ما يوازي 4 ملايين و700 ألف جنيه مصري.

كما إن راتب محمد صلاح الشهري، سوف يتجاوز حاجز العشرين مليون جنيه مصري تقريباً، ويسعى المصريين في معرفة قيمة العقد الخاص باللاعب التاريخي لنادي ليفربول ومنتخب مصر.

ليفربول يمدد تعاقده مع محمد صلاح

وقد كشفت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تجديد تعاقده مع اللاعب المصري محمد صلاح، حتى موسم 2022-2023 المقبل، وذلك من أجل إسدال الستار عن كافة العروض المقدمة إلى هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الماضي.

ونجح محمد صلاح في خطف الأضواء بشكل كبير في الموسم الماضي مع ليفربول الإنجليزي، حيث سجل 44 هدف في 52 مباراة خاضها مع الريدز في كافة المسابقات، كما تُوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.