سعر البنزين في الكويت تحديث فبراير 2021

من أكثر ما يهم المواطنين والمقيمين على أراضي دولة الكويت هو سعر لتر البنزين والتغييرات التي تحدث به، حيث يتم الاعتماد على سعر البنزين في الكويت لتحديد الميزانية التي بها يتمكن الأفراد من استهلاك البنزين شهريا، ومن الجدير بالذكر أن شركة البترول الوطنية الكويتية تقوم بالإعلان عن تحديث سعر البنزين في الكويت بصفة دورية لكل من سعر البنزين والكيروسين والديزل، تابع للتعرف على أحدث تغييرات في سعر البنزين في الكويت تحديث فبراير 2021.

سعر البنزين في الكويت

سعر البنزين في الكويت فبراير 2021

سعر البنزين في الكويت عن شهر فبراير لم يتغير عن سعر لتر البنزين في الكويت لشهر يناير، وجاءت الأسعار وفقا لشركة البترول الوطنية الكويتية كما يلي:

  • يبلغ سعر لتر البنزين الممتاز في الكويت قيمة 105 فلس ما يعادل قيمة 0.345 دولار أمريكي.
  • يبلغ سعر لتر البنزين العادي في الكويت قيمة 85 فلس، ما يعادل قيمة 0.279 دولار أمريكي.
  • سعر لتر الديزل في الكويت يبلغ قيمته 115 فلس، ما يعادل قيمة 0.378 دولار أمريكي.

ومن الجدير بالذكر أن سعر الوقود في الكويت يعد هو السعر الأرخص ثمنا بين أسعار الوقود في سوق الوقود الخليجي، وهي الدولة الأكثر استقرارا في سعر الوقود على مستوى دول الخليج العربي.

سعر البنزين في الكويت تحديث فبراير 2021 1 12/2/2021 - 4:52 م

شركة البترول الوطنية الكويتية

  • تعد شركة البترول الوطنية الكويتية هي الشركة الكويتية الأساسية لتشغيل وصيانة محطات تعبئة الوقود في دولة الكويت، وقد تم إنشاء الشركة في عام 1960.
  • تقدر عدد محطات النفط في دولة الكويت بحوالي 119 محطة وقود في عام 2004.
  • تقدم شركة البترول الوطنية الكويتية للمواطنين والمقيمين على أراضي الكويت الخدمات المختلفة من خلال محطات الوقود، أهمها توفير الديزل والجازولين للمركبات المختلفة، وخدمات تبديل زيت المحرك وغسيل السيارات وغيرها من الخدمات المتعددة التي تميز الشركة في الكويت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.