ريني فايلر المدير الفني للأهلي قد تشاهدون كهربا أمام الاسماعيلي

عبر المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر عن سعادته بالنجاح في تحقيق الفوز على نادي حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل لا شيء حيث أكد فايلر على قوة الخصم وأنه من الفرق التي تقدم كرة قدم جيدة.

عبد المنعم كهربا

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده عقب المباراة قال فايلر سعداء جدا لأننا حققنا فوز مهم وصعب أمام خصم قوي يلعب كرة قدم حديثة وجيدة وهو نادي حرس الحدود.

كما أكد على سعادته باشراك مجموعة من اللاعبين في مراكز مختلفة تمكنهم من التعرف على الواجبات الجديدة في هذه المراكز داخل الملعب فيمتلكون علم بمهام زملائهم عندما يشاركون اللعب في مراكزهم الطبيعية بعد ذلك.

كما أوضح أنه لا يتعمد عمل تغيير كبير في مراكز اللاعبين ولكنه مجبر نتيجة للنقص العددي الموجود في الفريق.

كهرباء قد يعود امام الاسماعيلي

وفي رد له على انتهاء ايقاف لاعب الفريق عبد المنعم كهربا اكد فايلر على أهمية وجود كهربا داخل الفريق فعلى الرغم من أنه لم يشارك في المباريات منذ مدة طويلة وهناك صعوبة في اللعب بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة إلا أنه من الوارد مشاهدة اللاعب في مباراة الإسماعيلي المقبلة لبعض الدقائق.

كما أكد على أن مستوى كهربا في المباريات القادمة هو الذي سوف يحدد مدى احقية اللاعب في المشاركة بشكل اساسي ولكن من المهم الأخذ في الاعتبار الفترة الطويلة التي غاب فيها اللاعب عن صفوف الفريق.