ركلات الجزاء تهدي الزمالك كأس مصر

أهدت ركلات الترجيح كأس مصر لنادي الزمالك، بعد 10 ركلات جزاء استطاع خلالها الزمالك إحراز 5 ركلات من 5، بينما أهدر نادي سموحة واحدة من 5.

الزمالك بطل كأس مصر

أحداث المباراة

تقدم سموحة بهدف دون رد أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن نهائي كأس مصر.

هدف سموحة أربك الزمالك

جاء هدف سموحة المبكر الذي سجله اللاعب حسام حسن، بمثابة صدمة لفريق الزمالك، إذ اخترق اللاعب محمد حمدي زكي من الناحية اليسرى، فمرر الكرة لزميله اللاعب حسام حسن الذي أودعها في شباك نادي الزمالك في الدقيقة الخامسة، وهو ما تسبب في خروج لاعبي الأبيض عن تركيزهم.
وآثار الهدف المبكر حفيظة نادي الزمالك وظهروا بعيدين عن مستواهم طوال المباراة.

طرد لاعب سموحة

طرد الحكم محمد فاروق اللاعب حسام حسن لاعب سموحة وأشهر له البطاقة الحمراء، وجاء ذلك بعد سيطرة للنادي الأبيض على مجريات اللعب، ولكن ظهرت سموحة في صورة البطل القوي والعنيد.
وأسفرت سيطرة النادي الأبيض عن خطف كابونجو كاسونجو هدف التعادل من ضربة رأسية مستغلا كرة ثابتة من الناحية اليسرى، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي انتهى أيضا بالتعادل 1/1، كما هو نهاية الوقت الأصلي.
وواصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك تفوقه في ركلات الترجيح، إذ غالبا ما يقود جنش الفريق الأبيض في ركلات الترجيح، فأطاح لاعب سموحة بأول ركلة ترجيح خارج المرمى، قبل أن ينجح لاعبو الزمالك في تسجيل ركلاتهم الـ5 ليتوج الفريق الزملكاوي باللقب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.