رقم خدمة عملاء تي اي داتا 2019 بعد تغيير الاسم لشركة وي WE INTERNET

نوفر لكم مشاهدين موقع نجوم مصرية الكرام رقم خدمة عملاء شركة تي اي داتا ، تعتبر المصرية للاتصالات من اقوي الشركات التي تعمل في مجال توزيع الانترنت في مصر، وتنافس العديد من الشركات الكبري مثل فودافون واورنج، جدير بالذكر أن الجميع يبحث عن الرقم لكي يقول شكوته لاحد ممثلي الدعم الفني بالشركة، والجميع في محافظات مصر يعلم أن الشركة غيرت الاسم القديم الي اسم جديد وهو وي بعد طرحها ايضا لشبكة اتصالات هاتف محمول من اجل مواكبة التقدم في مجال التكنولوجيا، وقد تطورت بشكل ملحوظ الخدمات خلال الفترة الحالية من خلال رفع الباقات لسرعة تصل الي 100 ميجا في الثانية بأسعار تعتبر مقبولة بالنسبة لبعض مواطني مصرنا الحبيبة.



ويشتكي الكثير من المواطنين في الفترة الماضية من سرعة انتهاء الباقة بشكل جنوني مما جعل الجميع يبحث علي جوجل للحصول عي رقم للشركة من اجل التحدث مع الخدمة لحل تلك المشكلة التي تجعل الناس غاضبون، وهناك العديد من الشكاوي علي مواقع التواصل الاجتماعي تخص انقطاع الاتصال بالنت.

ارقام الدعم الفنى لتى اى داتا 2019



يمكنك الان التواصل مع الشركة من خلال الرقم المختص بخدمة العملاء 19777 او ايضا عن طريق التليفون الارضى 111 أو المحمول 0233312733 وكذلك عن طريق الايميل الالكتروني [email protected] أو [email protected], وسوف يتكلم البريد الصوتي وتبدأ بهل تريد اللغة العربية او الانجليزية وطبعا سوف تختار  رقم 1″العربية” وبعد ذلك تختار الانترنت وتضغط رقم 2 وبعدها تأكيد للرقم الارضي وتضغط 1 ويليها الضغط علي الدعم الفني تضغط علي رقم 4 وتضغط بعد ذلك علي رقم 1 وتنتظر الي ان يتم الرد عليك من خلال احد مهندسي الدعم الفني.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد