رسميا وزارة المالية تعلن عن 4 فئات لن تحصل على علاوة غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية


علاوة الغير المخاطبين فى قانون الخدمة المدنية الجديد كانت هى من اهم الاحداث التى تحدث عنها المصرين فى الأيام القليله الماضية بعد ان اقرها وصدق عليها البرلمان المصرى وتحويلها للحكومة المصرية لصرفها للموظفين فى جميع قطاعات ومؤسسات وهيئات الدولة قبل بداية شهر رمضان المبارك بأثر رجعى من شهر يوليو من عام 2016.

رسميا وزارة المالية تعلن عن 4 فئات لن تحصل على علاوة غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية 1 19/5/2017 - 4:18 م

مقالات اخرى للكاتب:

الفنانة الكبيرة نادية الجندى تستعد للزواج.. بعد ان عاشت قصة حب كبيرة.. وتعرف على موعد زواجها

بالفيديو.. الدكتور مجدي نزيه يحذر تناول ” الشاى الفتلة ” يصيب بالسرطان اذا تم تناوله بهذه الطريقة

وفى هذا الصدد اوضحت وزارة المالية على لسان وزيرها الاستاذ عمرو الجارحى فى البيان الذى صدر ونشرتة الجريدة الرسمية، ان هناك اربع فئات لم يخضع عليهم تطبيق علاوة الغير مخاطبين فى قانون الخدمة المدنية الجديد، مما اثر موجة من الشكوك حول من يكون هذه الفئات التى لم يصرف لها العلاوة قبل بداية شهر رمضان المبارك.

حيث لن تصرف علاوة الغير مخاطبين فى قانون الخدمة المدنية لهذة الفئات العمالية:

للعاملين الذين يعملون في الخارج، فيما عدا الذين يعتبر عملهم بالخارج امتدادا لعملهم الأصلي، والعاملين المعارين للعمل بالخارج، والعاملين الموجودين بالداخل في إجازات خاصة بدون مرتب، ومن لا يتقاضى مرتبه في الداخل من العاملين الموجودين بالخارج في إجازات خاصة أو إجازات أو منح دراسية أو بعثات، وذلك طوال مدة الإجازة أو المنحة أو البعثة.

وتصرف العلاوة لهؤلاء العاملين عند العودة من العمل في الخارج أو الإعارة أو الإجازة أو المنحة أو البعثة، وذلك اعتبارا من تاريخ تسلمهم العمل بالداخل وعلى أساس الأجر الأساسي المستحق لهم في 30 يونيو 2016.

جدير بذكر ان هذة العلاوة تم التصديق عليها بالفعل من رئيس الجمهورية وسيتم صرفها رسميا للعاملين فى جميع قطاعات الدولة خلال ايام قليلة والتي ستمنح لهم شهريا اعتباراً من أول يوليو سنة 2016، بنسبة 10% من الأجر الأساسي، لكل منهم فى 30 يونيو 2016، أو في تاريخ التعين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ، بحد أدنى 65 جنيهاً وبحد أقصى 120 جنيهاً.

رسميا وزارة المالية تعلن عن 4 فئات لن تحصل على علاوة غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية 2 19/5/2017 - 4:18 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.