رسمياً.. قرار من وزير المالية تغيير مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة.. تعرف على الموعيد الجديدة بدء من الشهر الجارى

موعد صرف المرتبات للعاملين بالدولة بالتاكيد عنوان يهم شريحة كبيرة من الشعب المصري الذي يعمل في القطاع الحكومى للدولة، ومن هذا المنطلق دائما ما تسعى الحكومة المصرية اعطاء كل ذى حق حقة وتحديدا فئة العاملين بالقطاع الحكومى وعلى هذا الاساس أصدر وزير المالية عمرو الجارحي كتابًا دوريًا، يوضح فيه موعد صرف المرتبات للعاملين بالدولة.

رسمياً.. قرار من وزير المالية تغيير مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة.. تعرف على الموعيد الجديدة بدء من الشهر الجارى 2 14/5/2017 - 1:18 م

رسمياً.. قرار من وزير المالية تغيير مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة.. تعرف على الموعيد الجديدة بدء من الشهر الجارى 1 14/5/2017 - 1:18 م

وأوضح هذا المنشور الصادر عن وزير المالية موعد صرف المرتبات سواء كان الموظف يستلم مرتبة من المؤسسة أو الشركة أو هيئة أو اى قطاع حكومى يعمل بة الموظف أو او يقوم بتحويل مرتبة على احد البنوك الخاصة التي يتعامل المؤسسة أو الجه الحكومية التي يعمل بها الموظف، كما اكد هذا المنشور الدوري على حجم النفقات عن أشهر مايو، ويونية، ويوليو من العام الجارى 2017.

وجاء قرار وزير المالية عمرو الجارحي بتحديد موعد صرف المرتبات للعاملين وحصل “نجوم مصرية” على نسخة من هذا القرار وكان نصه كالتالي: “أن يتم صرف راتب مايو يوم 22 مايو، وراتب يونيو يوم 20 يونيو، وراتب يوليو يوم 20 يوليو”.

موعد صرف المرتبات

يذكر أن وزارة المالية في اخر بيان لها كان بخصوص العلاوة التي اقرها مجلس النواب في الايام القليله الماضية، وقالت الوزارة أنها ستصرف مستحقات العاملين من العلاوة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد وسيكون تطبيق هذه العلاوة بأثر رجعي من شهر يوليو 2016، وحتى مايو الحالي  ويتم صرفها مجمعه على دفعة واحدة على أن يستمر الصرف بعد ذلك شهريا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.