رسالة عاجلة من البنك الأهلي المصري لعملاء الأهلي موبايل ونت بعد التعديلات الفنية

أرسل الأهلي المصري لعملائه، رسالة نصية يوم الخميس الموافق 4 أغسطس 2022، تخبرهم بأنه سيتم إجراء تعديلات فنية لخدمة الأهلي نت والأهلي موبايل.

تعديلات علي خدمة الأهلي موبايل / نت

أضاف البنك الأهلي المصري، أن التعديلات التي سوف تتم على خدمة الأهلي نت، والأهلي موبايل، سوف تعمل علي إيقاف الخدمة مؤقتاً يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس 2022.

مدة انقطاع خدمة الأهلي نت وموعدها

أوضح البنك الأهلي المصري، أن الخدمة غير متاحة يوم الجمعة من الساعة 12 صباحاً حتي الساعة 11 مساءاً، وفي هذه المدّة لن يستطيع العميل استخدام التطبيق لإجراء أي معاملة أو الاطلاع على أي بيانات.

رسالة نصية لكل عملاء الأهلي المصري

وحرص البنك الأهلي المصري، أن يبلغ كافة عملاءه بواسطة رسالة نصية على هاتفهم، تبلغهم بالتعديلات التي سوف تحدث، في هذا التوقيت المعلن في الرسالة، مؤكداً أن هذه التعديلات لن تؤثر على باقي الخِدْمَات المصرفية.

البنك الأهلي المصري يطلب من عملاءه حذف تطبيق الأهلي موبايل / نت

ودعا البنك الأهلي المصري عملاء الأهلي موبايل من الأفراد والشركات حذف الإصدار القديم لتطبيق الأهلي موبايل، وتحميل الإصدار الجديد من المتجر الخاص بتطبيقات الهاتف، وفقاً للموقع الرسمي للبنك.

وضع كلمة المرور بعد التعديلات الفنية علي التطبيق

أوضح البنك الأهلي المصري، أن تسجيل الدخول على الجديد لخدمة الأهلي موبايل، بنفس كلمة المرور واسم المستخدم الحاليين.

وكذلك أيضاً تسجيل الدخول علي الأهلي نت من الأفراد والشركات على الإصدار الجديد بعد التعديلات، باستخدام الكود للمستخدم وكلمة السر.

أشار البنك الأهلي المصري، إلي أن مع عودة الخدمة اليوم للعميل، قد يواجه بعض المشاكل في استخدام الخدمة، نتيجةً للضغط عليها من قبل العملاء في وقت واحد.

التعديلات الفنية على خدمة الأهلي موبايل / نت أتاحت التالي:

أوضح البنك الأهلي المصري، أن التعديلات الفنية التي تمت على التطبيق تتيح العديد من الخِدْمَات المصرفية المتطورة، مثل الاشتراك الذاتي لخدمة الأهلي نت والأهلي موبايل للعملاء والأفراد، واستخدام المصادقة بواسطة Face ID – Touch ID لتسجيل الدخول، وإجراء المعاملات المصرفية عن طريق خدمة الأهلي موبايل للعملاء من الشركات.

تابع: تقديم الحصول على قرض شخصي نقدي وقرض سيارة غير مضمن ومتابعة الطلب للعملاء من الأفراد، وخدمة التحويلات المتعددة التي تتيح إمكانية تنفيذ أكثر من عملية تجويل داخلي ومحلي في خطوة واحدة بشكل أسرع، وطلب استعلام ائتماني وتحميله بصيغة PDF.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.