رد فعل سريع من الفنان شريف منير ينقذ به الزعيم عادل إمام من موقف محرج في عزاء والدة شريف عرفة

انتقلت إلى الرفيق الأعلى يوم الخميس الماضي والدة المخرجين الكبيرين (شريف وعمرو عرفة) بعد صراع طويل مع المرض، هذا وقد تم تشييع جثمان الراحلة يوم الجمعة الماضي من مسجد السيدة نفيسة بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات، هذا وقد أقيمت مراسم العزاء أمس الاثنين عقب صلاة المغرب في مسجد عمرو مكرم.

عادل إمام

مراسم استقبال العزاء

هذا وقد حرص الكثير من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء للمخرجين شريف وعمرو عرفة، حيث ظهر عدد كبير من النجوم في هذا العزاء، وعلى رأسهم الزعيم (عادل إمام)، كذلك حرص كلا من (شريف منير وأحمد عز ومحمد إمام) على تقديم واجب العزاء في الراحلة.

الزعيم يتعرض لموقف يثير غضبه

هذا وأثناء حضور الزعيم (عادل إمام) لتقديم واجب العزاء، حدث موقف محرج وأغضبه كثيرا جعله لا يمكث في العزاء طويلا، حيث قام أحد المعزين بمجرد جلوس عادل إمام على مقعده ليقف أمامه ويحاول أن يقوم بتصويره، ولكن رد فعل الفنان (شريف منير) كان سريعا وغير متوقع، حيث بمجرد مشاهدة الفنان شريف منير لحالة الغضب التي انتابت الزعيم بسبب هذا الرجل، قام بالتدخل سريعا فقام بدفع هذا الرجل بعيدا عن الزعيم لينقذه من هذا الموقف الذي أثار غضبه.

هذا وقد أكدت مصادر صحفية متواجدة داخل العزاء أن الفنان (عادل إمام) لم يمكث في العزاء سوى 20 دقيقة فقط، وذلك بسبب غضبه من هذا الموقف، وأيضا بسبب ارتباطه بتصوير باقي مسلسله الجديد الذي سوف يعرض في شهر رمضان القادم.

رد فعل سريع من الفنان شريف منير ينقذ به الزعيم عادل إمام من موقف محرج في عزاء والدة شريف عرفة 1 25/4/2017 - 11:09 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.