رحيل الفنانة هياتم بعد صراع مع المرض

رحيل الفنانة هياتم بعد صراع مع المرض 1 27/7/2018 - 5:58 م

رحلت عن عالمنا اليوم الفنانة هياتم بعد صراع لم يدم طويلاً مع المرض عن عمر يناهز 69 عاماً، حيثُ أُصيبت الفنانة الكبيرة الراحلة بسرطان القولون، ودخلت على أثره العناية المركزة لإحدى المستشفيات لتستقر حالتها الصحية بعد عدة أسابيع ليتم نقلها إلى غرفة صحية عادية، ولكن هذا لم يدم طويلاً حيثُ تدهورت الحالة الصحية مساء أمس الخميس، لتعود للعناية المركزة مرة أخرى، حتى تلقى ربها منذ ساعات قليلة.

نبذة عن حياة الفنانة الراحلة:

الفنانة الراحلة من مواليد 22 يوليو عام 1949 محافظة الإسكندرية، أنتقلت الفنانة هياتم إلى القاهرة للعمل في مجال الفن، لتبدأ رحلتها الفنية عام 1972، وكان أول ظهور لها في فيلم “ليلة حب أخيرة” بطولة الفنانتين نبيلة عبيد ومريم فخر الدين، وشاركها عدد من الفنانين مثل الفنان القدير عماد حمدي والفنان صلاح قابيل.

وشاركت بعد ذلك في عدة أفلام مثل “غريب في بيتي” مع الفنان الراحل نور شريف والفنانة الراحلة سعاد حسني، و”على بيه مظهر” مع الفنان الكبير محمد صبحي، وأيضاً شاركت في فيلم “المتسول” مع الفنان الكبير عادل الإمام، وغيرهم من الأفلام، كما شاركت في عدة مسلسلات منها “المال والبنون”، و”الباطنية”، و”زهرة وأزواجها الخمسة”مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان القدير حسن يوسف.

تزوجت الفنانة هياتم من لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر “محمود الخواجة”، ولم تستمر علاقتهما طويلاً وانفصلا الزوجين بالطلاق.

كان من المقرر أن تسافر هياتم لإكمال رحلة علاجها بالخارج ولكن لم يستمر مرضها طويلاً لتلفظ أنفساها الأخيرة اليوم بعد الظهر لترحل عن عالمنا.

وسيتم تشييع جُثمان الفنانة هياتم مساء اليوم الجمعة من المستشفى بالمهندسين ليتم دفنها بمقابر الأسرة، وبُناءً على رغبة الفنانة هياتم سيتم دفنها في هدوءِ تام.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.