“الآن” هُنا رابط تقديم تظلم على حذف بطاقات التموين tamwin.com.eg.. إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر

الكثير من المواطنين  يعتمدون على السلع التموينية كشئ أساسي ومصدر دخل لهم ولأطفالهم وأنها تحل جزء من الأعباء العائلية التي تقع على رب الأسرة ولكن في ظل التحديثات التي تقوم بها وزارة التموين قامت بحذف الكثيرين ممن لا يستحقون هذا الدعم وقد فتحت باب التظلمات عن طريق الموقع الإلكتروني ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على كيفية تقديم تظلمات بطاقة التموين ومعرفة سبب الحذف.

“الآن” هُنا رابط تقديم تظلم على حذف بطاقات التموين tamwin.com.eg.. إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر 1 13/3/2019 - 9:48 ص

كيفية تقديم تظلم على حذف بطاقة التموين :

وقد أعلنت وزارة التموين انه بداية من 1 مارس 2019 انه من حق المواطن تقديم تظلمات وشكوي على موقع دعم مصر في خلال من 1 مارس حتى 15 مارس الجاري.

رابط تقديم تظلمات على حذف بطاقات التموين :

يقوم المواطن صاحب البطاقة بالدخول إلي موقع دعم مصر

وكتابة الرقم القومي وكتابة رقم البطاقة الذكية “بطاقة التموين” سوف يجد أن اسمه موجود وانه لا يحق له الحصول على الدعم التمويني.

التموين تعلن شرط قبول تظلم المحذوفين من البطاقات

من حق الفئات التي قامت وزارة التموين بحذفها بتقديم شكوى على الموقع في الفترة من 1 مارس وحتى 15 مارس الحالي، وسوف تنظر الوزارة بالنظر في التظلمات ابتداءا من 16 مارس ولمدة 15 يوم.

وسوف يتم البت في هذه التظلمات على الفور بعد البد بحذف الأشخاص غير المستفيدين في المرحلة الثانية وسوف تكون من أول أبريل القادم.