رئيس غرفة مواد البناء يزف بشرى سارّة للمواطنين ويكشف عن موعد انخفاض سعر طن الحديد بقيمة 1000 جنيه دفعة واحدة.. وأسباب ذلك (فيديو)

لا شك أن الارتفاع الكبير في أسعار طن حديد البناء، قد انعكس بالسلب على حياة المواطنين وعلى سوق المقاولات، التي تعتمد بشكل أساسي عليه، مما دفع الكثير من المواطنين من تأجيل استكمال البناء، آملين في انخفاض قادم في أسعر الحديد، وهو الأمر الذي كشف عنه “أحمد الزيني”، رئيس غرفة مواد البناء بالغرفة التجارية في القاهرة، اليوم الثلاثاء، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أموال مصرية”، المذاع على فضائية “LTC”، وانخفاض قادم يصل لـ1000 جنيه.

رئيس غرفة مواد البناء يزف بشرى سارّة للمواطنين ويكشف عن موعد انخفاض سعر طن الحديد بقيمة 1000 جنيه دفعة واحدة.. وأسباب ذلك (فيديو) 1 24/10/2017 - 11:44 م

شعبة مواد البناء: انخفاض أسعار الحديد قريباً بقرابة 1000 جنيه

وخلال مداخلته الهاتفية، أكد رئيس شعبة البناء، بأن أسعار شهر أكتوبر هي نفس أسعار شهر سبتمبر، وربما انخفاض طفيف، لافتاً غلى أن أسعار الحديد العالمية، انخفضت مؤخراً مما سيؤدي إلى انخفاض المواد الخام للحديد، مشيراً إلى أنه لا توجد أي زيادة في أسعار مواد البناء خلال الفترة المقبلة، على عكس ما أشيع مؤخراً، وبالتالي فانخفاض أسعار طن الحديد، قادم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الزيني، بأن هناك انخفاضا طفيفا في أسعار الحديد بسبب حالة الركود في السوق، كما أن أسعار الخردة انخفضت 50 دولار، كما أنه من المتوقع عدم التجديد لفرض رسوم الإغراق خلال ديسمبر المقبل، مما ستوقع انخفاض سعر طن الحديد في ديسمبر ويناير، بمقدار 1000 جنيه، عن سعره الحالي، الذي يتراوح للمستهلك ما بين 12100 جنيه إلى 12250 على مستوى محافظات الجمهورية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.