رئيس الوزراء للشباب.. احموا أنفسكم وأسركم بالالتزام بالتعليمات وعدم الاستهتار بالفيروس


زاد عدد المصابين بففيروس كورونا القاتل خلال الأيام القليلة الماضية واضطرت الحكومة للقيام بعدد من الإجراءات الحاسمة في مواجهة انتشار الفيروس والحد من تواجد المواطنين في الشوار وعلى رأس هذه القرارات الهامة التى تم اتخاذها صباح اليوم الثلاثاء حظر التجوال بدءًا من الساعة السابعة مساءًا وحى الساعة السادسة صباح اليوم التالي بدءًا من يوم غد الأربعاء.

رئيس الوزراء يخاطب الشباب بحماية أنفسهم وأسرهم وعدم الاستهتار:

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أكد أ على الشباب عدم الاستهتار بالقرارات المُتخذه من الدولة لمواجهة فيروس كورونا لأن هذا قد ينقل الضرر الى الأهل والأصدقاء.

وطالب رئيس الوزراء الشباب بتوخي الحذر وحماية الأحل والأحباء بتقليل الحركة في الطرقات العامة وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى خاصة في حالة وجود انتقال بين المحافظات المختلفة حماية للجميع.

قرارات حاسمة لمواجهة أزمة فيروس كورونا:

وكان مجلس الوزراء اليوم قد اتخذ عدد من القرارات الحاسمة بعد حظر التجوال جاء منها ايقاف حركة النقل العام بدءًا من الساعة السابعة مساءًا حتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي، فضلا عن تعليق العمل في مكاتب الشهر العقاري والمرور لمدة اسبوعين مع استمرار عمل مكاتب الصحة، بالاضافة الى مد ايقاف حركة الطيران وتعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة اسبوعين متصلين بعد انتهاء المدة الأولى من الإيقاف، اضافة الى اتخاذ اجراءات حاسمة وعقوبات رادعة بموجب قانون الطوارئ للمخالفين لقرار حظر التجوال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.