دعم دولة الإمارات يضرب سعر الدولار بالسوق السوداء في مقتل وامتناع غالبية شركات الصرافة عن التداول

مازال سعر الدولار في السوق السوداء يشهد تراجعا مستمرا، خاصة بعد الضربة القاضية التي تلقتها السوق السوداء للتعامل في الدولار من الدعم المادي الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدمت 4 مليار دولار دعم لمصر على صورة 2 مليار دولار وديعة، و2 مليار دولار على هيئة مشروعات استثمارية.

الدولار اليوم
الدولار ينخفض بسبب الخليج
انخاض سعر الدولار

كما إن قيام البنك المركزي بشطب 9 شركات الصرافة من التعامل نهائياً، يعد سببا آخر في التراجع الذي شهده سعر الدولار في السوق المصري اليوم.

جولة نجوم مصرية في السوق المصري وتفقد سعر الدولار في الجيزة

و خلال جولة مراسلين نجوم مصرية بالسوق المصري لمتابعة حالة الدولار، تبين امتناع أغلب شركات الشركات عن حالات البيع أو الشراء، بينما تمسكت بعض الشركات الأخرى بسعر الدولار  10.50في حالة الشراء فقط، بينما امتنعت عن بيع دولار واحد بحجة عدم وجود عملة لديهم.

أما عن المحلات الصرافة التي يمكن التعامل من خلالها في شارع الهرم وتحديدا شارع العريش، يمكنك أن تجد سعر الدولار هناك فيما بين 10.50 قرشا و 10.65 قرشا.

شركات الصرافة في القاهرة

أما أغلب شركات الصرافة في القاهرة فقد فضلت غلق أبوابها اليوم، حتى يستقر سعر الدولار بشكل رسمي أو أن يصدر البنك المركزي قراره النهائي بشأن التعاملات في الدولار وقدرته على ضخ العملة الخضراء في تعاملات هذا الأسبوع.

متابعة نجوم مصرية ليوم الأحد 24 أبريل وسعر الدولار بعد وديعة الإمارات الدولارية

مازالت معكم مجلة نجوم مصرية تتابع تحركات سعر الدولار في سوق العملة، خاصة بعد المنحة الإماراتية إلى مصر والتي تسبتت في توافر العملة الخضراء في البنوك إضافة إلى ارتفاع الإحتياطي بالبنك المركزي.

حيث أكد المتعاملون في السوق السوداء اليوم الأحد 24 أبريل بأن سعر الدولار قد سجل 10.50 قرشا، ومازالت بعض شركات الصرافة ترفض أن تتعامل في العملة سواء بالبيع أو الشراء.

سعر الدولار في شركات الصرافة يوم الثلاثاء 26 أبريل

يواصل سعر الدولار تراجعه أمام الجنيه المصري، حيث تراوح سعر الدولار في شركات الصرافة فيما بين  10.40 قرشا و10.20 قرشا، بينما سجلت العملة الخضراء في البنك سعرا فيما بين 8.75 و8.88 قرشا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.