خفض أسعار اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بوزارة الداخلية تعرف على الأسعار اليوم

خفض أسعار اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بوزارة الداخلية، قامت القوات المسلحة ووزارة التموين بعرض جميع السلع والمواد الغذائية واللحوم الكثير من المنافذ الخاصة بالقوات المسلحة بأسعار مدعمة ومخفضة بصورة كبيرة.

خفض أسعار اللحوم والدواجن

خفض أسعار اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بوزارة الداخلية، ويعتبر هذا العمل نوع من أنواع التضامن المعنوي والمادي للمواطن المصري في ظل غلاء الأسعار حيث أصبح المواطن لا يقدر على توفير لقمة عيشه للأطفال والعائلة بعد ارتفاع الأسعار الشديد والذي سيطر على جميع المنتجات الغذائية في كافة الأسواق المصرية، سواء كانت تلك المنتجات منتجات غذائية أم لحوم ودواجن أم غيرهم من المنتجات الضرورية، وذلك لتوفير حياة ملائمة للمواطن المصري.

خفض أسعار اللحوم والدواجن والسلع الغذائية

خفض أسعار اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بوزارة الداخلية، قامت وزارة الداخلية بتخفيف الأحمال عن كاهل المواطن الكادح البسيط لتساعده في توفير حياة طبيعية كريمة وطعام مقبول له ولعائلته التي يعول وخالية من الأمراض، فقد قام وزير الداخلية بالإعلان عن فتح العديد من المنافذ الغذائية والتابعة لوزارة الداخلية في جميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، وذلك ليتمكن جميع أفراد الشعب من الوصول والحصول على المنتجات وأطلق على تلك المنافذ اسم منافذ أمان.
وقال وزير الداخلية في تصريح أخر له أنه سوف يقوم بطرح جميع المواد والسلع الغذائية وجميع اللحوم والدواجن بأسعار منخفضة جداً للمواطن المصري في جميع المنافذ الأخري.

خفض أسعار اللحوم والدواجن والسلع الغذائية بالمنافذ

وقالت الوزارة أنها لا تطمع في ربح أو كسب من وراء ذلك وأن هدف هذه المنافذ هو تضامن مع المواطنين المصريين في ظل غلاء الأسعار لتوفير حياة جيدة وكريمة وملائمه للمواطنين، ومكافحة الغلاء الذي انتشر في الفترة الأخيرة.
خفض أسعار اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بوزارة الداخلية، وأعلنت وزارة الداخلية عن طرح كيلو اللحمة بسعر 65 جنيه مصري للمواطنين، والدواجن بسعر 28 جنيه مصري للدجاجة، وكيلو السكر 8 جنيه مصري وكيلو الأرز 5 جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ازاى وكيلو السكر فى التموين 10 جنيهات وكيلو الحم السودانى 80 ولحوم الجيش وزن الكيلو 900 جرام مش كيلو ومفيش اقل من كيلو و68 جنيه

    للاسف ليس تعليق مكرر ولاكن ليس لكم ان تنشروه الله احنا ناس على قد حلنا وشغلنا يوم بيوم وبقالى اكتر من شهر ماكلت لحمه

  2. غير معروف يقول

    ازاى وكيلو السكر فى التموين 10 جنيهات وكيلو الحم السودانى 80 ولحوم الجيش وزن الكيلو 900 جرام مش كيلو ومفيش اقل من كيلو و68 جنيه