خطأ طبي يحول طلعت زين إلى ذكرى في القلوب

      الحبة السمراء  طلعت زين الفنان الاسمر صاحب الوجه الضاحك الذي عرفه الجمهور المصري من خلال نجومية الهضبة عمرو دياب واغنية راجعين وجملته المشهورة تعإلى تعإلى تعإلى يا حبيب العمر تعالى، ومنذ هذه اللحظة واستعمر طلعت زين قلوب المصريين إلى أن وافته المنية منذ اربع سنوات كاملة بسبب خطأ طبي من طبيب لم يقم بعمله على الوجه الاكمل.

خطأ طبي يحول طلعت زين إلى ذكرى في القلوب 1 17/8/2015 - 9:11 م

     و لد النجم الراحل طلعت زين في محافظة الاسكندرية عام 1950، ومنذ نعومة اظفاره وهو عاشق للموسيقى مدمن سماعها وصناعتها وتقديمها للجمهور أيضاً فكان رحمه الله متعدد المواهب بالفطرة.

   كان فيلم انياب هو أول افلامه في عالم السينما عام 1981، بينما كان افريكانو هو الفيلم الاشهر له مع النجم الكبير أحمد السقا، ما كانت النسخه المعربة من الاغنية الشهيرة مكارينا هي اشهر اغانيه التي ما زال الجمهور يحفظها له ويتذكره بها.

   توفي طلعت زين في 14 اغسطس في عام 2011 بعد اصابته بمرض السرطان وخلال علاجه قام احد الاطباء بارتكاب خطأ طبي في علاجه مما أدى إلى وفاته.

   هذا وقد قام أحمد السقا اليوم بكتابه نبذة جميلة على صفحته الشخصية بالفيس بوك ينعى فيه الفنان الراحل طلعت زين ويصفه بانه اطيب قلب وكان له بمثابة الاخ وانه لن ينساه ابدا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.