خصومات تصل 80% في بلاك فرايدي الجمعة السوداء مهرجان BLACK FRIDAY 2018


نقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية وذلك بعد بداية الخصومات والعروض التي تقدم في البلاك فرايدي وهي كانت يوم 2 نوفمبر من عام 2018 ازداد الإقبال على المتاجر الإلكترونية وغير الإلكترونية وازدادت الخصومات حتى وصلت إلى حوالي 80 % على بعض السلع مما جعل هذه السلع تنفذ بسرعة كبيرة.

خصومات تصل 80% في بلاك فرايدي الجمعة السوداء

شملت التخفيضات عند بداية البلاك فرايدي الكثير من السلع مثل المواد الغذائية والملابس بأنواعها والأحذية باختلاف أنواعها والأجهزة الإلكترونية والكثير من السلع الأخرى وكان لأمازون دور مشترك كبير في هذا المهرجان الذي يتميز بالرقي والتميز.

وكان لمتجر جوميا نصيب كبير في هذه العروض فقدم المتجر خصومات وتخفيضات كبيرة وصلت إلى حوالي 80 % من سعر السلعة وهذا الأمر اعجب الكثير من المستهلكين الذين يريدون اقتناء هذه السلعة، واستفادوا بالعروض المختلفة من خلال الكوبونات والخصومات.

تنوعت المنتجات التي وجدت الخصومات عليها فلم يكن منتج واحد فقط بل شمل العرض الكثير من المنتجات بسبب اختلاف ذوق المستهلك الذي يريد أكبر كم من السلع في هذا المهرجان الكبير الذي لن يتكرر كل عام ولكن فقط يحدث في أيام الجمعة من شهر نوفمبر.

خصومات تصل إلى 90 %

تعرف الجمعة السوداء في الوطن العربي بأنها الجمعة البيضاء وتختلف المسميات ولكن العروض واحدة لن تتغير، وفي بعض الأحيان تصل الخصومات على بعض السلع إلى نسبة كبيرة وهي حوالي 90 % تقريباً من سعر السلعة والذي يستفيد من هذه العروض الموقع والمستهلك.

تتنافس المتاجر الإلكترونية في هذا اليوم على نسبة الشراء والسلع المختلفة التي يوجد عليها عروض لا مثيل لها من أجل أن تتم عملية جذب المستهلك بنجاح ويضعون العروض على جميع السلع الموجودة في المتاجر.

يومين فقط وتبدأ أفضل العروض عروض الجمعة السوداء تابعوا معنا.

انتظروا أول عرض الساعة التاسعة صباحاً.