خبراء اقتصاديون.. توقعات بانخفاض سعر الدولار في أقل من شهر

صرح الدكتور هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة بأن الدولار سينخفض قريباً ويصل إلى 16 جنيهاً وهذه كبداية من الأمور الجيدة للغاية، مما سيؤدي إلى انخفاض جميع الأسعار معه، مضيفاً بأن الدولار الأمريكي شهد أمس تغييراً في سعر العملة الخضراء في البنوك بحيث انخفض ووصل إلى قيمه 18.16جنيهاً للشراء.

أسعار الدولار

وذكر خالد الشافعي الخبير الاقتصادي بتوقعه بتراجع سعر الدولار الأمريكي الفترة المقبلة وقد تصل النسبة إلى 30%، في ظل القانون الجديد للاستثمار مع العمل به، وأضاف بأن خفض الواردات تلك الفترة لم تظهر نتيجتها إلا مع نهاية أخر العام.، وأضاف باختفاء السوق السوداء هذه الأيام بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي.

خبراء اقتصاديون انخفاض سعر الدولار قريباً

وصرح  الدكتور مختار الشريف الخبير الاقتصادي  وأستاذ مادة الاقتصاد بجامعة المنصورة، على أن ما يحدث في سعر الدولار الأمريكي هذه الفترة ليس باستقرار كاملاً فيرتفع وينخفض حسب متقلبات الإقبال عليه، وأضاف بتراجع الدولار قريبا إلى قيمه 13 جنيهاً.

وأضاف مختار الشريف قائلاً بأنه لا قلق بعد عوده السياحة من جديد لأنها ستعود على مصر بالخير معها وخصوصاً مع حالات التصدير إلى الخارج بالإضافة إلى بيع الغاز والبترول كل ذلك سيؤدي إلى استقرار العملة الخضراء قريباً.

تابع:

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية في بداية التعاملات الصباحية الأربعاء بتاريخ 21 مارس

سعر الذهب اليوم في بداية التعاملات الصباحية

مواضيع قد تهمك:

أجمل تهاني عيد الأم mother`s day واحتفال جوجل بهذا اليوم وأصل التسمية مع صور ورسائل لعيد الأم

وزير الصحة والسكان..يعلن عن الفيروس الغامض الذي انتشر في مصر


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.