التخطي إلى المحتوى
تعرف علي القائمة  الكاملة للفنانين المشاركون في أحتفالات رأس السنة بمصر والأماكن المحددة
أمكان احتفالات رأس السنة وأسماء المطربين

يواصل الشعب المصري استعداده للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2018 وتوديع عام 2017 الحالي بجميع أحداثه بحلوه ومره، وقد بدأت بالفعل بعض الفنادق الشهيرة في تجهيز بعض الحافلات الغنائية كما اعتادت كل عام بمشاركة كثير من ألمع نجوم الغناء والرقص الشرقي في هذه السهرة الثانوية التي يحرص الكثير من المصريين علي الاحتفال بها.

أماكن الاحتفال برأس السنة وأسماء المطربين

يشارك الفنان محمد فؤاد مع الفنانة بوسي ومحمود الليثي ومصطفي حجاج والراقصة دينا في سهرة رأس السنة بفندق ماريوت بالزمال، وذلك يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، للحجز والاستعلام 01026262060.

يعود الفنان العملاق جوج وسوف لملاقاة جماهيره العريقة في فندق  “ريكسوس” بشرم الشيخ، في حفلة حصرية يحييها بمفرده.

وبعد تجربته في الدراما المصرية، يعود الفنان اللبناني ساموزين للاحتفال مع جماهيره بليلة رأس السنة بفندق شيراتون القاهرة.

وفي حفلة من المتوقع أن تكون رائعة للغاية يشارك الأحمدين شيبا وسعد مع الفنانة أمينة ونعوم ورنا سماحة وبعض الراقصات في احتفالية رأس السنة “سميراميس أنتركونتنتال  “.

كما يشارك الفنان العربي الرائع وائل جسار في حفل ليلة رأس السنة داخل فندق انتركونتنتنال سيتي ستارز، مقدما باقة من أجمل أغانيه.

يشارك الفنان الشعبي المتميز حكيم الراقصة صافيناز والمطربة بوسي، في إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة بفندق كونوراد القاهرة.

بينما يشارك نجم الأغنية الشعبية المنطلق بسرعة الصاروخ محمود الليثي مع الفنانة بوسي والراقصة صافيناز، في حقل ليلة رأس السنة الجديدة بفندق ” انتركونتننتال سيتي ستارز “.

بينما يشارك الفنان محمود العسيلي مع الفنان أحمد سعد والمطربة نيكول سابا والراقصة صافيناز، في حفل ليلة رأس السنة الجديدة بفندق ” كونكورد “.

ويشارك الفنان بهاء سلطان مع نجم الاغنية الشعبية أحمد شيبة والفنانة دوللي شاهين والفنانة شذي احتفالية رأس السنة الجديدة بفندق ” لوبساج “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.