وثائق بريطانية تكشف سرًا شخصيًا عن حسني مبارك: ينسجم عند مشاهدة هذا النوع من الأفلام

رغم قيام ثورة مبارك ضده وخلعه من حكم مصر ألا أن مازال حسني مبارك أخبازة تهم الجميع سواء من داخل مصر أو خارجها، ومن المعروف عن حسني مبارك حبه الشديد لرياضة الاسكواش وقد كشفت وثائق بريطانية جديدة نشرتها “بي بي سي” شغف مبارك بالأفلام السينمائية التي تتناول وتتحدث عن الحروب بشكل كبير.

وثائق بريطانية تكشف سرًا شخصيًا عن حسني مبارك: ينسجم عند مشاهدة هذا النوع من الأفلام 1 23/12/2017 - 12:14 ص

وثيقة سرية تكشف الأفلام التي يفضلها حسني مبارك

وتقول وثيقة بريطانية لأداره الشرق الأردني وشمال أفريفيا أن صحيفة الجارديان قد اجرت مقابلة مع مبارك في يناير 1983، وبعد انتهاء المقابلة سأل المراسل “ماكموناس” حسني مبارك عن الطرق التي يرفه بها عن نفسه وتعتبر أنها مصدر استرخاء واستجمام لمبارك فرد مبارك بلا تردد أفلأم الحرب وأفلام الحرب البريطانية والأمريكية” وهذا حسب رواية المراسل.

وأشارت البرقية التي كان موضوعها “كيف يسترخي الرئيس” انه عندما ترك المراسل الرئيس السابق حسني مبارك بعد أجراء المقابلة معه سأل احد معاونيه عن طرق الاسترخاء لمبارك واكد له المعاون أن مشاهدة أفلام الحروب الأمريكية والبريطانية هي هواية الرئيس.

وأضاف معاون الرئيس أن “السفارة المصرية في لندن تنفق الكثير من الوقت حتى ترسل شرائط كاسيت وفيديو لأفلام الحروب الملائمة للرئيس “، واكد كاتب البرقية “اس ال كوبر_ كوليس، أن السفارة البريطانية في القاهرة أن مراسل الجارديان هو من ابلغه بهذه المعلومة وأنها منقوله عنه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.