علاقات هزت عرش زوجات ” حسنى مبارك وأنور السادات” واسرار تكشف لأول مرة من داخل جدران قصر الرئاسة

حسني مبارك لاتزال الكثير من الاسرار مخبأة بين حوائط غرف قصر الرئاسة والتي لم يتم الكشف عنها بعد حتى بعد مرور 6 سنوات على ترك حسني مبارك عرش الحكم في مصر، ومن بين الأسرار التي كان يتحدث عنها الكثير بين الحين والآخر علاقات الحب داخل قصر الرئاسة، فالحب هو ذلك السحر الذي إذا اخترقت سهامه القلوب جعلت المصابون به سواسية لا فرق في ذلك بين أجنبي وعربي أو فقير وغني أو زعيم وخادم وفي ذلك ترى أولئك الزعماء والملوك الذين تخر لعلوهم وشماختهم الأذقان أمام من وقعوا هم في غرامهن ينحنون.

حسني مبارك

علاقات هزت عرش زوجات " حسنى مبارك وأنور السادات" واسرار تكشف لأول مرة من داخل جدران قصر الرئاسة 1 23/10/2017 - 4:20 م

موضوعات اخرى قد تهمك:

سوزان مبارك عندما كانت تعمل مدرسة بـ11 جنيها شهريا.. سعادتها جارتها على شراء ثلاجة بالتقسيط فكانت المكافأة أن زوجها أصبح وزير في عهد مبارك.. اسرار تكشف لأول مره عن كل من ساعد الهانم قديما اصبح وزير بين ليله وضحاها

حسنى مبارك ورجال نظامة وعلاقتهم بالنساء..قصص حب وزواج رجال مبارك المتعددة بأموال الشعب.. زكريا عزمي والإعلامية صفاء حجازي.. وسرور وسندس.. ونظيف وزينب.. وعز والعادلي

حسني مبارك

حسني مبارك

واستمرارا لانتشار الاسرار الخاصة بعائلة الرئيس السابق حسني مبارك وعدد من الفنانات انتشرت مؤخراً أخبار تفيد بأن جمال مبارك النجل الأصغر لـ حسني مبارك كان على علاقة عاطفية بشرين رضا الزوجة السابقة للنجم عمرو دياب الأولى وأم ابنته نور لمدة 7 سنوات منذ 1998 وحتى عام 2005 وأن العلاقة كانت معروفة في الوسط الفني والسياسي ولكن كان محظور الحديث فيها بغية السلامة الشخصية لمن يتحدث عنها نظرا للنفوذ الذي كان يتمتع به جمال مبارك.

واستمرت العلاقة إلى أن تدخلت السيدة سوزان مبارك شخصيا لتنهي العلاقة ويتزوج جمال مبارك خديجة الجمال ويرزق بابنة تدعى فريدة وذلك استعدادا لعمليات التأهيل المكثفة لشغل كرسي الرئاسة بعد والده حسني مبارك إلا أن كل هذه التخطيطات المستقبلية ذهبت مع الريح حين اندلعت مؤخراً الثورة الفجائية التي قلبت كل المقاييس.

علاقات هزت عرش زوجات " حسنى مبارك وأنور السادات" واسرار تكشف لأول مرة من داخل جدران قصر الرئاسة 2 23/10/2017 - 4:20 م

وظهرت علاقة حب أخرى التي جمعت بين شريهان وأحد أولاد حسني مبارك كانت من طرف جمال مبارك وليس شقيقه علاء كما كان يتردد طوال السنوات الماضية وخاصة خلال الثورة مؤخراً التي قيل فيها أن تواجد شريهان في ميدان التحرير كان انتقاما للحادث الذي أصابها ودبرت لها سوزان مبارك بغرض إنهاء حياتها بعدما علمت بالعلاقة التي تربط ابنها علاء مبارك وشريهان ونيته بالزواج منها فحاولت قتلها بتدبير حادث سقوطها من الطابق السابع وهو ما أصابها بإصابات بالغة في عمودها الفقري وتلقت علاجها في مركز سموحة الطبي ثم في باريس وأدى حينها هذا الحادث المشؤوم إلى ابتعاد شريهان عن الأضواء، وهذا ما تردد في الكثير من الصحف المصرية ومواقع أخبار الفنانين بعد أن تركت سوزان قصر الرئاسة مع زوجها حسني مبارك.

والحقيقة الفعلية هي أن جمال مبارك هو من كان مولعا بشريهان إلى حد الجنون وكان يتابع أعمالها الفنية ويهتم بشياكتها وملابسها التي كانت مختلفة عن كل الفتيات.

أنور السادات

علاقات هزت عرش زوجات " حسنى مبارك وأنور السادات" واسرار تكشف لأول مرة من داخل جدران قصر الرئاسة 3 23/10/2017 - 4:20 م

اشتعلت الصراعات بين سيدة مصر الأولى جيهان السادات وكوكب الشرق أم كلثوم وسر الانقلاب هو قصة الصراع بين لقب سيدة مصر الأولي الذي سعت إليه جيهان السادات بحرص شديد وسيدة الغناء العربي الذي تربعت به أم كلثوم على عرش قلوب الجماهير المصرية الغفيرة وأصبحت الشائعات والانقلابات كبيرة بينهم تؤكد أن سبب الحرب على أغنيات أم كلثوم وإصدار الأوامر إلى الإذاعة المصرية بتكثيف أغنيات المطربة ياسمين الخيام لتنافس كوكب الشرق بشدة وتعوض الناس عن غيابها السر هو رغبة الانتقام لدى سيدة مصر الاولي من المطربة التي داعبت زوجها الرئيس في إحدي المناسبات وهي تصافحه قائلة «منور يا أبو الآنوار».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.