حاسبة القروض بنك مصر 2020 التمويل العقاري، قرض السيارة، والتعليمي

يقدم بنك مصر للعملاء العديد من الحلول التمويلية لتنفيذ مشروعاتهم مثل التمويل العقاري، أو قروض السيارة، والقروض التعليمية، ولذلك تم توفير حاسبة القروض بنك مصر، والتي يمكن من خلالها حساب قيمة القرض، والقسط، والمقدم بشكل تقريبي، وهذا اﻷمر سيوفر عليك الكثير من الجهد، والوقت قبل أن تبدأ في إجراءات قرض بنك مصر، حاسبة القروض بنك مصر متوافره بشكل مجاني، كل ما عليكم هو متابعة الشرح التالي.

معرفة القسط الشهري من حاسبة قروض بنك مصر 2020

وفر بنك مصر حاسبة قروض يمكن من خلالها معرفة القسط بشكل تقريبي، كل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية :

  1. يجب أولا الدخول على موقع بنك مصر الموقع الرسمي الصفحة الرئيسية.
  2. ستجد على جانب الموقع حاسبة قروض بنك مصر كما في الصورة التالية.
    حاسبة قروض بنك مصر
    حاسبة قروض بنك مصر

     

  3. لمعرفة قيمة القسط الشهري يجب عليكم أولا اختيار نوع القرض، يقدم بنك مصر العديد من القروض أشهرها القرض العقاري، وقرض السيارة، والقرض التعليمي.
  4. نقوم بإدخال قيمة القرض بالجنية المصري.
  5. نقوم بكتابة مدة القرض متاحة، وكل قرض له مدة محددة، ستظهر لك المدة المحددة تحديد نوع القرض، مثلا قرض السيارة متاح من 12 شهر حتى 84 شهر.
  6. نضغط على كلمة إحسب.
  7. سيظهر لك بعد ذلك قيمة القسط الشهري، ومعدل فائدة متناقصة.

في حال وجود أي خلل، أو الرغبة في معرفة معلومات أكثر عن حاسبة القروض، يمكن التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال على رقم بنك مصر، تستطيع سؤالهم بشكل كامل عن كل المستندات المطلوبة، وكل المعلومات التي تريد التعرف عليها عن قروض بنك مصر الشخصية، ويمكن أيضا الاستعلام عن قيمة اﻷقساط المتبقية من القرض عن طريق خدمة بنك مصر اون لاين، وذلك من المنزل دون أن تخرج من منزلك، ولكن يجب أولا الذهاب إلى أي فرع من فروع بنك مصر لتقديم المستندات المطلوبة للحصول على القرض