جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز واتساع الفارق بين الأهلي والزمالك الي 21 نقطة

الدوري المصري الممتاز أصبح أكثر سخونة وقوة وحماسة خصوصا بعد انتصارات والأهلي والمقاصة والفارق الضعيف بينهم والذي يمكن تقليصة آي تقليلة فور اي سقوط ويليهم المصري وسموحة ويحاول كل منهم السعي والاستمرار في الصندوق والمربع الذهبي لضمان المشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم القادم.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز واتساع الفارق بين الأهلي والزمالك الي 21 نقطة 2 11/4/2017 - 8:33 م

فوز النادي الأهلي اليوم آدي الي زيادة الفارق بينة وبين اقرب مناقسية بشكل ضيق ويمكن المنافسة معة ولكن المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك ابتعد بشكل مباشر عن المنافسة عن لقب الدوري وخصوصا بعد أربع هزائم متتالية وتغير مدربين أسباب تبعدة عن لقب الدوري. وأصبح الفارق بين الأهلي صاحب المركز الأول والزمالك صاحب المركز الخامس 21 نقطة.

قرر الأمن تاجيل المباراة المرتقبة بين الزمالك ومصر المقاصة بسبب احتفالات الأقباط وصعوبة تأمين المباراة. وخطة المباراة قد ترسم بعض ملامح شكل بطولة الدوري الفوز يمثل للزمالك المنافسة والاستمرار في المربع الذهبي وفوز المقاصة ملاحقة الأهلي في تصدر الدوري والهزيمة توقف انتصارات المقاصة وتعطي ارتياحية للأهلي المتصدر وحيدا والذي لم يهزم حتى الآن. وسوف نقوم الآن بنشر صور توضح جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وبعد انتهاء الجولة الثالثة والعشرين من عمر المسابقة والجدول يوضح عدد المباريات والفوز والتعادل والخسارة  .

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز واتساع الفارق بين الأهلي والزمالك الي 21 نقطة 1 11/4/2017 - 8:33 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.