توقيع اتفاقية تسمح لعملاء بنك فالنز السويدي تدأول “العملات المشفرة”

وقعت شركة “Stockholm IT Ventures AB SITV”، وهي شركة ناشئة في السويد، على اتفاقية ترخيص برمجيات مع أحد البنوك المحلية لتقديم خدمة التعامل مع العملات الرقمية المشفرة،  وأعلنت شركة SITV يوم الأربعاء عن قيام ذراعها التقني وهو شركة  “Blocktrade Technology” توقيع اتفاقية مع “Valens Bank” لاعطائه أداة “BTT Crypto Trading Toolbox” تسمح لعملائه بتدأول العملات الرقمية المشفرة من خلال هذه الأداة.

عملة بيتكوين
ترخيص العملات المشفرة
العملات المشفرة في السويد

ويذكر أن “BTT Crypto Trading Toolbox” يتيح للمتداولين المحترفين “إدارة الأصول الرقمية المشفرة لعملائهم” من خلال ميزات التدأول المُوفَرَة لهم، وفقًا لموقع الويب الخاص بشركة “Blocktrade Technology”.

وقال “توربن بيدريسن”، المدير في بنك “Valens”: “نحن على ثقة تامة من أن هذا البرنامج سيقدم قيمة كبيرة لعملاء البنك وسيمنح المتداولين المحترفين ميزة كبيرة في السوق يبحث عنها الجميع”، وفقًا لما ورد في البيان.

وقال “فريدريك وايجينستاد”، العضو المنتدب في بلوك تريد تكنولوجي، في البيان إن الاتفاقية تتماشى مع هدف شركته في الوصول إلى “المؤسسات الاستثمارية والبنوك”، وتعمل الشركتان حاليًا على دمج “الميكانيكا الخلفية” للخدمة، وتخططان لبدء السماح لعملاء بنك فالنز بتدأول الأصول والعملات الرقمية المشفرة بحلول شهر سبتمبر القادم.

ولم يعلن البنك ولا الشركة الناشئة عن أي أسماء أو نوعية العملات التي ستكون متاحة للتدأول من خلال الصندوق.

يذكر أن السويد من الدول التي تسمح بتدأول العملات الرقمية المشفرة منذ فترة طويلة ولا تشكل  لها اي مشكلة طالما أنها تحت الاطار التنظيمي للدولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.