توقعات حالة الطقس في مصر في 72 ساعة المقبلة وتحسن درجات الحرارة

شهدت مصر خلال الثلاثة أيام الماضية موجة من عدم الاستقرار في الطقس على كافة المحافظات، حيث سقطت كميات كبيرة من الأمطار، وانخفضت درجة الحرارة عن الحد المعتاد لها، فقد أصبح كثير من الناس يُفضل البحث أولاً عن حالة الطقس بالتفصيل قبل التحرك والذهاب إلى أي مكان، هذا ما سنعرفه معكم في هذا المقال، حيث نوضح لكم آخر التوقعات لحالة الطقس غداً الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر فبراير 2020 ونلفي الضوء على حالة الطقس في 72 ساعة المقبلة.

توقعات حالة الطقس في مصر في 72 ساعة المقبلة وتحسن درجات الحرارة 2 25/2/2020 - 10:18 م

حالة الطقس اليوم الأربعاء 26-2-2020

  • من المتوقع أن تنتهي فترة انخفاض درجات الحرارة وبدايةً من غداً الأربعاء يميل الطقس إلى الدافئ خلال ساعات النهار، هذا وتشهد ساعات الليل برودة شديدة وحالة الرياح تكون خفيفة إلى معتدلة، وتتكون شبورة مائية كثيفة قد تصل إلى الضباب على عدة أماكن متفرقة، وهذا هو طقس الوجه البحري وبإقليم القاهرة الكبرى. 
  • أما بالنسبة لحالة الطقس على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد ووسط محافظة سيناء، فيكون معتدل في ساعات النهار شديد البرودة في ساعات الليل، أما الساعات الأولى من الصباح تشهد شبورة في عدة مناطق.
  • بالنسبة لطقس محافظات شمال الصعيد يكون مائل للدفء خلال النهار وشديد البرودة خلال الليل، أما محافظات الجنوب فيكون طقسها دافئ نهاراً شديد البرودة ليلاً.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأربعاء 25-2-2020

من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على محافظة القاهرة 21 الصغرى 11 درجة  والدرجة العظمى في الإسكندرية 21 والصغرى 12 درجة.

فيما يلي بيان بدرجات الحرارة في مدن ومحافظات مصر حسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس غداً الأربعاء

توقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام بجمهورية مصر العربية

توقعات حالة الطقس في مصر في 72 ساعة المقبلة وتحسن درجات الحرارة 1 25/2/2020 - 10:18 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.