توفيق عكاشة بعد ضربه بـ”الجزمة” يصرح لن أتنازل عن حقى

قال الدكتور توفيق عكاشة الاعلامى في قناة الفراعين وعضو مجلس النواب الحإلى انه لم يترك حقة بعد تعرض للضرب بـ”الجزمة” داخل البرلمان المصري من النائب كمال أحمد بسبب موضوع زيارة السفير الاسرائيلى لتوفيق عكاشة في منزلة.

توفيق عكاشة

واضاف عكاشة انه لن يرد على النائب كمال أحمد ولو حتى ضربة بمليون جزمة لأنه في عمر والدة ولكن لن يتنازل عن حقة القانونى.

وكان قد النائب كمال أحمد قد ضرب النائب عكاشة ب”الجذمة” فور دخوله الجلسة بسبب رفض للتطبيع مع الكيان الصهونى الذي قام به الاعلامى الدكتور عكاشة حيث قابل السفير الاسرائيلى حاييم كورين وطلب بعد ذلك مقابلة رئيس الوزراء الاسرائيلى بينيامين نتنياهو في تل ابيب.

اقرأ ايضا بالصور زيارة توفيق عكاشة السرية إلى اسرائيل

ووكان قد اتخذ بعض اعضاء البرلمان المصري قرار هام وهو جمع توقيعات من اجل تحويل الاعلامى الدكتور عكاشة إلى التحقيق ومن ثم فصله من البرلمات المصري نهائياً.

واقرأ ايضا

وقد شاد الجانب الاسرائيلى بالحوار بين السفير الاسرائيلى توفيق عكاشة وبين السفير الاسرائيلى في القاهرة حاييم كورين وقالوا انه نقلة نوعية كبيرة في تاريخ العلاقات المصرية الاسرائيلة وهو قيام مسئول مصري بمقابلة علنية مع مسئول اسرائيلى.

الاعلام الاسرائيلى يشيد بزيارة السفير الاسرائيلى للنائب توفيق عكاشة

وكان قد صرح النائب اسامة شرشر أن “جذمة” كمال أحمد سوف تكون تاريخية بسبب هذة الضرب اضاف أيضاً النائب سعيد حساسين انه سعيد بضرب توفيق عكاشة بالجزمة وكان يريد أن يضربه هو الاخر.



اترك تعليقا