تعرف على أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي

في الأسبوع الماضي تم عقد اجتماع وفي هذا الاجتماع تم تحديد الكثير من الحسابات والأمور البنكية ومن ضمن العمليات التي أجريت في هذا الاجتماع تحديد أكثر ١٠ شركات تداولًا للبورصة المصرية في هذا الأسبوع.

تعرف على أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي 1 9/9/2021 - 6:37 م

في قائمة أعلى الشركات تداولًا للبورصة تصدرت أسهم زهراء المعادي للاستثمار والتعمير هذه القائمة، حيث بلغ حجم التداول ١٤,٣ مليون ورقة بقيمة حوالي ٧١٥,٢ مليون جنيه مصري.

وفي المركز الثاني تأتي المجموعة المصرية العقارية حيث بلغ حجم التداول لهذه المجموعة ٧٢,٩ مليون ورقة أي ما يعادل ٥٦٣,٠٣ مليون جنيه مصري.

ويأتي في المركز الثالث من قائمة أعلى الشركات تداولًا في البورصة المصرية شركة المنصورة للدواجن، وبلغ حجم التداول ١٦١,٤ مليون ورقة بقيمة حوالي ٣٦١,١ مليون جنيه.

ثم بعد ذلك البنك التجاري الدولي (مصر) حيث احتل المركز الرابع بإجمالي ٧,١ مليون ورقة أي ما يعادل ٣٣٦ مليون جنيه.

أما في المركز الخامس تأتي شركة الشمس للاسكان والتعمير وهذه الشركة تمكنت من تداول حوالي ١٧,٧ مليون ورقة في البورصة المصرية بقيمة حوالي ٣٣١,٨ مليون جنيه.

ويحتل المركز السادس في قائمة أعلى الشركات تداولًا للبورصة مجموعة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية وبلغ حجم التداول ١٨,٩ مليون ورقة أما قيمة التداول حوالي ٣٠٧,٦ مليون جنيه مصري.

ثم تأتي المصرية للمنتجعات السياحية وتحتل المركز السابه حجم تداول ١٠٢,٦ مليون ورقة وقيمة التداول في البورصة المصرية حوالي ٢٦٢,٣ مليون جنيه مصري.

وفي المركز الثامن مجموعة سبيد ميديكال وتمكنت هذه المجموعة من تداول ١٢٣,٧ مليون ورقة بقيمة ٢٥٨,٣ مليون جنيه مصري.

أما المركز التاسع أتت مجموعة رواد السياحة-رواد وكان حجم التداول الذي قامت به المجموعة في الأسبوع الماضي حوالي ٣,٨ مليون ورقة بقيمة ٢١٨,١ مليون جنيه مصري.

جاءت في المركز الأخير من هذه القائمة مجموعة مصر الجديدة للإسكان والتعمير وحجم تداول هذه المجموعة بلغ ٣٧,٣ مليون ورقة وقيمة التداول ٢١٥ مليون جنيه مصري.



اترك تعليقا